أخبار

ملخص .. نتيجة أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 6-5-2018 كلاسيكو الأرض

حسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة اليوم الأحد 6 مايو 2018 بهدفين لمثلهما، في اللقاء الذي جميع الفريقين على أرضية ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة، وشهدت المباراة منافسة قوية وندية غير مسبوقة بين الفريقين رغم أنها تحصيل حاصل، إلا أن الكلاسيكو بطبعه دائماً لا يخلو من الإثارة والقوة بين أكبر فريقين في الليجا الإسبانية.

وافتتح أهداف مباراة ريال مدريد وبرشلونة اللاعب لويس سواريز في الدقيقة 10 من زمن الشوط الأول، ثم عادل كريستيانو رونالدو النتيجة في الدقيقة 14، وانتهى الشوط الأول بتعادل الفريقين بهدف لمثله، وفي الشوط الثاني تمكن الأرجنتيني ليونيل ميسي من تسجيل هدف فريقه الثاني في الدقيقة 52، إلا أن الويلزي جاريث بيل باغت تير شتيجن حارس مرمى برشلونة بهدف قاتل في الدقيقة 72، وجاء ملخص مباراة ريال مدريد وبرشلونة بتلك الأهداف الأربعة.

يترقب العالم اليوم قمة الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد المقامة على أرضية كامب نو معقل الفريق الكاتالوني، والتي أقيمن لحساب منافسات الجولة الـ36 من عمر مسابقة الدوري الإسباني للموسم 2017-2018 والتي حسمها البلاوجرانا رسمياً منذ عدة جولات، إذ أنه يقدم مستويات رائعة خلال الموسم الحالي رفقة حصوله على لقب كأس ملك إسبانيا.

الكلاسيكو اليوم هو واحد من أهم المباريات في الدوري الإسباني لكرة القدم، ويترقبه العالم وسط حضور جماهيري كبير على أرضية الكامب نو لمؤازرة الفريق الكاتالوني والفريق الملكي، إذ سيكون ماتش برشلونة وريال مدريد قمة من العيار الثقيل تتجه الأنظار إليها من جميع بقاع الأرض.

يدخل ريال مدريد المباراة أمام برشلونة وهو منتشٍ بانتصاره في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ أنه حقق انتصاراً صعباً على بايرن ميونخ الإيطالي، ليخطف الريال بطاقة العبور رسمياً إلى المواجهة النهائية أمام ليفربول، وتأتي مباراة الكلاسيكو وأهميتها واضحة بالنسبة للفريق الملكي الذي يحتاج لانتصار على منافسه التقليدي لرفع معنوياته قبل حلول القمة الكبيرة بين الريال والريدز بنهائي دوري الأبطال.

من المقرر ان يكون موعد المباراة اليوم في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءً حسب التوقيت المحلي لمدينة مكة المكرمة، وفي تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام السادسة إلا ربع بتوقيت جرينيتش العالمي.

وتنقل مباراة برشلونة وريال مدريد مباشر على قناتي بي إن سبورت 1+3 الناقل الرسمي لمواجهات الليجا في الموسم الحالي، وأسندت مهمة التعليق على مجريات اللقاء للمعلقين حفيظ دراجي، يوسف سيف، خليل البلوشي، ويسبقها الأستوديو التحليلي لتوقع نتيجة مباراة ريال مدريد وبرشلونة وإعلان التشكيل النهائي للفريقين والتعليق على الأحداث.

تشكيل ريال مدريد | 4-3-1-2
كيلور نافاس
مارسيلو – سيرخيو راموس – خيسوس فاييخو – ناتشو فيرنانديز
توني كروس – كاسيميرو – لوكا مودريتش
ماركو أسينسيو
كريستيانو رونالدو – جارث بيل

القناة الناقلة المعلق البطولة التوقيت
BeIN SPORT 1+3 حفيظ دراجي وخليل البلوشي – يوسف سيف الدوري الإسباني

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى