أخبار

ريال مدريد وتوتنهام وباريس سان جيرمان على بُعد خطوة من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

بات كلاً من فريق ريال مدريد الإسباني حامل اللقب في الموسم الثلاثة الماضية إضافة إلى فريق توتنهام هوتسبير الإنجليزي وأيضاً فريق باريس سان جيرمان الفرنسي على بُعد خطوة واحدة فقط لا غير من التأهل إلى الدور ربع النهائي ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م، وذلك بعد نهاية مباريات الأسبوع الأول من ذهاب الدور ثمن النهائي.

حيث عاد فريق ريال مدريد بفوز شاق للغاية من خارج أرضه على حساب مضيفه فريق أياكس أمستردام الهولندي، وذلك بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب يوهان كرويف أرينا بمدينة أمستردام على الأراضي الهولندية.

وبناءً على ذلك وضع فريق ريال مدريد قدماً في الدور ربع النهائي من عمر البطولة، وخاصة وأن مباراة الإياب سوف تُقام على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد في مطلع شهر مارس المقبل من العام الحالي 2019.

ومن جانبه بات فريق باريس سان جيرمان هو أيضاً على مشارف الدور ربع النهائي من عمر البطولة، وذلك بعدما عاد بفوز مريح للغاية من خارج أرضه على حساب مضيفه فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي بهدفين دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب أولد ترافورد بمدينة مانشستر على الأراضي الإنجليزية.

وأخيراً حقق فريق توتنهام هوتسبير أكبر نتيجة حتى الآن في الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، وذلك عقب فوزه العريض على حساب ضيفه فريق بوروسيا دورتموند الألماني بثلاثة أهداف دون مقابل، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى