أخبار

ملخص مباراة ريال مدريد وديبورتيفو الافيس اليوم | الملكي يدك شباك ضيفه برباعية

تمكن ريال مدريد من الانتصار على نظيره ديبورتفو الافيس في اللقاء الذي جمع الفريقين على أرضية ملعب سانتياجو برنابيو مساء اليوم السبت، وشهدت المنافسة إثارة كبيرة بين الفريقين خلال أحداث اللقاء، حيث جاء الأداء سجالاً بين الفريقين خلال الشوط الأول بتبادل الفريقين للهجمات المتكررة بدون فرص تسجيل.

وافتتح اللقاء أول أهدافه في الدقيقة 44 عن طريق البرتغالي كريستيانو رونالدو، ثم عاد الدون ليسجل مرة أخرى في الدقيقة 46، وخلال الشوط الثاني ارتفعت معنويات الريال بعد الدفعة المعنوية التي اكتسبها من هدفي الشوط الأول لتزداد فرصه بالتسجيل، وبالفعل تمكن من إنهاء اللقاء برباعية نظيفة عن طريق كلاً من رونالدو هدفين، والويلزي جاريث بيل، وكريم بنزيمة في الدقائق 44 – 46 – 61 – 89 من ركلة جزاء.

واستقبل ريال مدريد ضيفه ديبورتيفو الافيس اليوم السبت 24 فبراير 2018 على ملعبه لحساب الجولة الخامسة والعشرون من مسابقة الدوري الإسباني للموسم 2017-2018، وخاص الملكي المباراة وهو منتشٍ بانتصاراته الأخيرة، وخصوصاً فوزه الكبير على ليجانيس بثلاثية نظيفة مقابل هدف محيد، بالمواجهة المؤجلة التي جمعت الفريقين الأسبوع الماضي.

ونقلت مباراة ريال مدريد والافيس على قناة beIN SPORTS HD 3، الناقل الحصري لمباريات الدوري الإسباني، ويعلق على أحداث المواجهة المعلق حفيظ دراجي، وانطلقت صافرة الشوط الأول في تمام الساعة 18:15 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:15 بتوقيت القاهرة.

قبل انطلاق اللقاء

ويدخل ريال مدريد اللقاء وهو في المركز الثالث برصيد 48 نقطة، وصعد الملكي إلى هذا الدور بعد تخطي ليجانيس وتراجع فالنسيا للمركز الرابع برصيد 46 نقطة، أما أتلتيكو مدريد فيأتي في المركز الثاني برصيد 55 نقطة، ويبقى برشلونة منفرداً في صدارة جدول ترتيب الليجا وفي جعبته 62 نقطة، مبتعداً بها عن ملاحقه الأتلتيكو بفارق 7 نقاط.

وفي الجانب المقابل، يدخل الافيس المواجهة وهو في المركز الخامس عشر برصيد 28 نقطة، وبفارق عدد الأهداف من أتلتيك بلباو ثاحب المركز الثالث عشر، ويبتعد عن مراكز الهبوط الثلاثة 10 نقاط، وذلك يعني أن الافيس لا يزال في وضع الآمان، وسيدخلون مباراة ريال مدريد بدون معاناة من أي ضغوط، وهو الأمر الذي سيصعب مهمة ريال مدريد في هذا اللقاء.

ويعاني الفريق الملكي من الغيابات بداعي الإصابات التي ضربت أهم لاعبيه، حيث سيتغيب عن الفريق كلاً من الكرواتي لوكا موديريتش لاعب خط الوسط، والظهير الأييسر مارسيلو، والألماني توني كروس لاعب خط الوسط، وهذه الغيابات ستكون بمثابة اختبار لعدد من اللاعبين الذي سيحملون المسؤولية عوضاً عن الغائبين قبل قمة الإياب المرتقبة أمام الفريق الباريسي، ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني زين الدين زيدان بتشكيل 4-4-2.

التشكيل | 4-4-2
حراسة المرمى: نافاس
الدفاع: تيو هيرنانديز – خوسيه ناتشو – رافائيل فاران – كارفاخال
الوسط: شانيل ايسكو – ماتيو كوفاسيتش – كاسيميرو – جارث بيل
الهجوم: كريستيانو رونالدو – كريم بنزيما

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى