أخبار

ريال مدريد يتلقى أخباراً سارة قبل مواجهة ليفانتي بالدوري الإسبانيِ

تلقى نادي ريال مدريد الإسباني اليوم الأربعاء الموافق 20 فبراير 2019 أخباراً سارة للغاية، وذلك قبل المواجهة القادمة التي سوف تجمع بينه وبين مضيفه فريق ليفانتي ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني في مطلع الأسبوع المقبل.

حيث شهد مران الفريق الملكي اليوم الأربعاء في مقر تدريبات نادي ريال مدريد عودة النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو من جديد للمشاركة في التدريبات بشكل طبيعي للغاية، وذلك بعدما تعافى بشكل كامل من الإصابة التي كان قد تعرض لها في الآونة الأخيرة.

وكان النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو قد غاب حوالي 10 أيام كاملة عن صفوف نادي ريال مدريد، مما جعل الشكوك تحوم بقوة حول وجود أزمة بينه وبين إدارة النادي الملكي برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز، إلا أن عودة النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو من جديد إلى تدريبات الفريق الملكي قد أنهت كل التكهنات حول تلك الأزمة.

ومن المؤكد أن النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو سوف يكون حاضراً في قائمة فريق ريال مدريد انطلاقاً من المباراة القادمة أمام فريق ليفانتي، علماً بأن الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد من الممكن أن يقوم بالدفع بالنجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو بصفة أساسية في المباراة القادمة أمام فريق ليفانتي.

ولعل ما قد يُساهم في ذلك بنسبة كبيرة، هو رغبة الأرجنتيني سانتياغو سولاري مدرب فريق ريال مدريد في فتح صفحة جديدة في علاقته المتوترة مع النجم الإسباني فرانشيسكو إيسكو، وذلك بسبب عدم المشاركة الأخيرة بصفة أساسية مع النادي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى