أخبار

ريال مدريد يتلقى ضربة موجعة للغاية قبل كلاسيكو الأرض أمام برشلونة

تلقى فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق 8 أكتوبر 2018 ضربة موجعة للغاية، وذلك قبل موعد مباراة كلاسيكو الأرض التي سوف تجمع بينه وبين غريمه التقليدي فريق برشلونة في نهاية شهر أكتوبر الحالي.

حيث أعلن نادي ريال مدريد اليوم الإثنين عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر عن إصابة النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم النادي الملكي، وذلك بعدما كان قد خرج مصاباً في المباراة الماضية التي تعرض فيها الفريق الملكي إلى الخسارة في المباراة الماضية خارج أرضه على يد مضيفه فريق ديبورتيفو ألافيس بهدف وحيد دون مقابل.

وفي السياق ذاته أيضاً أكد نادي ريال مدريد في بيانه الرسمي أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة قد خضع إلى فحوصات طبية عقب نهاية المباراة مباشرة، وذلك من أجل التأكد من مدة غيابه عن الملاعب في الفترة القادمة.

وقد أكد نادي ريال مدريد أيضاً أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة يُعاني من الإصابة في أوتار الركبة اليمنى، وهو ما يعني تأكد غيابه عن الملاعب في الفترة القادمة من عمر الموسم الحالي دون معرفة مدة غيابه بالتحديد، على أن يخضع النجم الفرنسي كريم بنزيمة إلى المزيد من الفحوصات الطبية اللازمة في الأيام القليلة القادمة من أجل معرفة موعد عودته إلى الملاعب مرة أخرى.

ومن جانبها تخشى جماهير النادي الملكي في غياب النجم الفرنسي كريم بنزيمة لفترة طويلة عن الملاعب، وخاصة وأن فريق ريال مدريد ينتظره مباراة كلاسيكو الأرض أمام غريمه التقليدي فريق برشلونة في نهاية شهر أكتوبر الحالي.

ومن المقرر أن تُقام المباراة المرتقبة بين فريق ريال مدريد وبين غريمه التقليدي فريق برشلونة في يوم 28 أكتوبر 2018 تحديداً، وذلك على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا على الأراضي الإسبانية، علماً بأن فريق ريال مدريد لم يعرف طعم الانتصار على الإطلاق في آخر أربع مباريات خاضها سواء على المستوى المحلي أو حتى على المستوى القاري.

وقد تراجع فريق ريال مدريد إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإسباني بعد نتائجه السلبية الأخيرة، علماً بأن الفارق بينه وبين صاحب الصدارة فريق إشبيلية قد وصلت إلى نقطتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى