أخبار

ريال مدريد يتوصل إلى إتفاق هام مع تشيلسي قبل انطلاقة الموسم الجديد

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم السابع من شهر أغسطس الحالي أن إدارة نادي ريال مدريد الإسباني برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز قد نجحت في التوصل إلى إتفاق في غاية الأهمية مع إدارة نادي تشيلسي الإنجليزي برئاسة الروسي رومان أبراموفيتش قبل موعد انطلاقة الموسم الجديد.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ريال مدريد قد نجحت في إقناع نادي تشيلسي بالتخلي عن خدمات النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى فريق تشيلسي خلال فترة الإنتقالات الصيفية الحالية، وخاصة في ظل حالة التمرد التي قام بها النجم البلجيكي تيبو كورتوا قبل موعد انطلاقة الموسم الجديد بأيام قليلة فقط من الآن.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد تُحاول أن تقوم بإقناع نادي تشيلسي بالحصول على خدمات النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة، وفي مقابل ذلك يتعاقد نادي ريال مدريد بشكل نهائي مع النجم البلجيكي تيبو كورتوا في الميركاتو الصيفي الحالي.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن إدارة نادي ريال مدريد ترغب في الظفر بخدمات النجم البلجيكي تيبو كورتوا بأي وسيلة ممكنة في الصيف الحالي، وتحديداً قبل موعد مباراة كأس السوبر الأوروبي في منتصف شهر أغسطس الحالي، والتي سوف يواجه فيها فريق ريال مدريد نظيره فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

ولم يعد يبقى أمام نادي تشيلسي سوى يومين فقط لا غير قبل موعد غلق أبواب الميركاتو الصيفي الحالي في كرة القدم الإنجليزية بعكس بقية الاتحادات الأوروبية الأخرى، وانطلاقاً من اليوم التاسع من شهر أغسطس الحالي وحتى اليوم الأخير من الشهر ذاته، يحق لأي نادي إنجليزي أن يقوم ببيع اللاعبين فقط لا غير وفي مقابل ذلك لا يستطيع أي نادي إنجليزي أن يقوم بشراء أي لاعب خلال تلك الفترة.

وهو الأمر الذي يُحتم بالتالي على إدارة نادي تشيلسي ضرورة اتخاذ قرارها بشكل سريع للغاية في الساعات القليلة القادمة، علماً بأن إدارة نادي تشيلسي من الممكن أن توافق أيضاً على عرض نادي ريال مدريد في حالة النجاح في التعاقد مع حارس المرمى الدنماركي كاسبر شمايكل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى