أخبار

ريال مدريد يقترب من إتمام صفقة تبادلية مدوية مع إنتر الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت الموافق 23 مارس 2019 أن نادي ريال مدريد الإسباني بات على مشارف إتمام صفقة تبادلية مدوية من العيار الثقيل مع نادي إنتر الإيطالي، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة أي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

حيث أشارت التقارير إلى أن إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز لا تزال ترغب في التعاقد مع النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر، وذلك في الميركاتو الصيفي القادم من أجل تدعيم الخطوط الهجومية للفريق الملكي قبل مطلع الموسم المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن إدارة نادي إنتر لن تُفرط بهذه السهولة في خدمات النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي مقابل الأموال فقط، وذلك في ظل رغبة إدارة نادي إنتر في الاستفادة أيضاً من خدمات أحد نجوم نادي ريال مدريد المعارين، وتحديداً النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش الذي تنتهي إعارته لنادي تشيلسي الإنجليزي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش لا يرغب في العودة من جديد إلى صفوف نادي ريال مدريد، مما يفتح الباب أمام احتمالية رحيله من جديد على سبيل الإعارة ولكن هذه المرة تجاه نادي إنتر في صفقة تبادلية ينتقل على إثرها النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بدوره إلى جدران قلعة سانتياجو بيرنابيو.

وبناءً على ذلك من المحتمل أن يقوم نادي ريال مدريد بدفع مبلغ 50 مليون يورو فقط لا غير بجانب النجم الكرواتي ماتيو كوفاسيتش من أجل ضم النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وذلك عوضاً عن دفع مبلغ 80 مليون يورو بالكامل دون إتمام صفقات تبادلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى