أخبار

زيدان يكشف عن آخر التطورات بخصوص مستقبله التدريبي بعد الرحيل عن ريال مدريد

كشف الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني سابقاً اليوم الإثنين الموافق لليوم الحادي عشر من شهر يونيو الحالي عن آخر التطورات، وذلك بخصوص مستقبله التدريبي في عالم كرة القدم بعد رحيله بشكل رسمي عن صفوف النادي الملكي عقب نهاية الموسم المنصرم مباشرة.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين لإحدى وسائل الإعلام الفرنسية، أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه حالياً لا يُفكر بأي شئ على الإطلاق سوى فترة الراحة السلبية من التدريب التي حصل عليها بعد تقديم استقالته من تدريب فريق ريال مدريد.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى أنه لا يعرف الفريق المقبل الذي سوف يتولى تدريبه في الفترة القادمة، مشدداً في الوقت ذاته على أن قرار رحيله عن صفوف نادي ريال مدريد كان في غاية الأهمية بالنسبة له نظراً لكونه قد جاء في الوقت المناسب.

وعن حظوظ المنتخب الفرنسي في مونديال روسيا المقبل، أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن الجيل الحالي للمنتخب الفرنسي يمتاز بتواجد العديد من اللاعبين المميزين في صفوفه وعلى رأسهم الشاب الواعد كيليان مبابي، متمنياً في الوقت ذاته أن يتمكن المنتخب الفرنسي من الوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في المونديال ولم لا الفوز في نهاية المطاف بلقب المونديال.

وعلى الرغم من نجاحه في الفوز رفقة نادي ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي، إلا أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان فاجأ كل عشاق النادي الملكي حينما قام بتقديم استقالته عقب نهاية الموسم المنقضي مباشرة.

ويبقى المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مطلوباً بقوة كبيرة في جميع أنحاء العالم في الوقت الحالي نظراً إلى حنكته التدريبية وأيضاً بسبب النجاح الملفت الذي حققه مع نادي ريال مدريد، علماً بأن الشارع الفرنسي يعلم جيداً أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في تدريب إما المنتخب الفرنسي أو إما نادي يوفنتوس الإيطالي مع بقاء كافة الاحتمالات واردة طوال الفترة القادمة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى