أخبار

زيدان يكشف عن آخر تحضيرات ريال مدريد قبل مواجهة بايرن ميونخ في دوري الأبطال

تحدث الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني اليوم الإثنين الموافق لليوم الثلاثين من شهر أبريل الحالي عن المواجهة القادمة لفريقه، والتي سوف تجمع بينه وبين فريق بايرن ميونخ الألماني في مساء يوم غداً الثلاثاء في إطار إياب الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018 م.

فمن خلال تصريحات له اليوم الإثنين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن المباراة القادمة لفريقه أمام فريق بايرن ميونخ سوف تكون في غاية الصعوبة على الطرفين، وخاصة وأن المباراة تأتي في إطار الدور نصف النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الفرنسي زين الدين زيدان إلى أن فريقه يعلم جيداً ما يجب عليه فعله في هذه المباراة الصعبة، مشدداً في الوقت ذاته على ضرورة خوض المباراة بتركيز وعزم كبير دون التفكير على الإطلاق في نتيجة مباراة الذهاب.

وعن جاهزية نجوم الفريق الملكي العائدين من الإصابة، أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أن المدافع الإسباني ناتشو فيرنانديز بات جاهزاً بنسبة كبيرة من أجل المشاركة في المباريات من جديد، وذلك على الرغم من غيابه لمدة شهر تقريباً عن الملاعب إلا أنه شارك في الحصص التدريبية بكثافة في الفترة الماضية.

أما بخصوص النجم الإسباني إيسكو صانع ألعاب فريق ريال مدريد، فقد شدد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان على أنه لن يُجازف بالدفع به بصفة أساسية في المباراة أمام فريق بايرن ميونخ، وذلك في حالة لم يكن جاهزاً للمشاركة في المباراة بنسبة 100%، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن هم شئ هو صحة اللاعب في نهاية المطاف.

وعن مستقبله مع فريق ريال مدريد في الموسم المقبل، أكد المدرب الفرنسي زين الدين زيدان أنه يرغب في الاستمرار لأطول فترة ممكنة مع نادي ريال مدريد، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن مستقبله مع الفريق الملكي منفصل تماماً عن الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي من عدمه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى