أخبار

زيدان يُفكر جدياً في التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان الصيف المقبل

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 19 مارس 2019 أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني بات يُفكر جدياً في التعاقد مع أحد نجوم نادي باريس سان جيرمان، وذلك خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي قبل مطلع الموسم المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي أدريان رابيو متوسط ميدان نادي باريس سان جيرمان، وذلك في ثاني صفقات النادي الملكي في الميركاتو الصيفي القادم.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يرغب في تعويض كبر السن للنجم الكرواتي لوكا مودريتش، وذلك من خلال إيجاد لاعب بديل له بإمكانيات فنية كبيرة مثل النجم الفرنسي أدريان رابيو، وخاصة بعدما تأكد رحيل الأخير عن صفوف النادي الباريسي عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المهمة لن تكون سهلة تماماً على نادي ريال مدريد من أجل حسم هذه الصفقة، وخاصة في ظل رغبة نادي برشلونة الإسباني أيضاً في الظفر بخدمات النجم الفرنسي أدريان رابيو منذ فترة الإنتقالات الصيفية الماضية.

وكان العائق الوحيد أمام نادي برشلونة في الصيف الماضي من أجل حسم هذه الصفقة، هي إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي التي رفضت تماماً التفريط في اللاعب الفرنسي، مما جعل الأخير يتمرد على ناديه باريس سان جيرمان في الموسم الحالي، وبالتالي غاب عن جميع مباريات الفريق الباريسي على مستوى جميع البطولات بقرار من إدارة النادي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى