أخبار

زيدان يُكثف من اتصالاته الشخصية من أجل إقناع مبابي بالتعاقد مع ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 أن الفرنسي زين الدين زيدان مدرب فريق ريال مدريد الإسباني قد كثف من اتصالاته الشخصية مع النجم الفرنسي الصاعد بقوة كيليان مبابي لاعب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل محاولة إقناعه بالتعاقد مع النادي الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان مستعد للقيام بأي شيء من أجل التعاقد مع النجم الفرنسي الصاعد بقوة كيليان مبابي في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك من أجل تدعيم صفوف الفريق الملكي قبل مطلع الموسم المقبل من أجل المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب من جديد.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان طلب من النجم الفرنسي كيليان مبابي الضغط على إدارة ناديه الحالي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، وذلك من أجل السماح له بالرحيل عن جدران قلعة حديقة الأمراء عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أخطر الإسباني فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد بإمكانية إدخال النجم الكولومبي خاميس رودريغيز في صفقة تبادلية مع نادي باريس سان جيرمان من أجل الظفر بخدمات النجم الفرنسي كيليان مبابي في الصيف المقبل.

ولا شك أن الصيف المقبل سوف يكون مرتقباً للغاية لكل عشاق نادي ريال مدريد، وخاصة في ظل الصفقات المدوية من العيار الثقيل التي وعد بها المدرب الفرنسي زين الدين زيدان بعد عودته من جديد لتدريب الفريق الملكي في منتصف شهر مارس الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى