أخبار

سامي خضيرة يكشف عن هدف ألمانيا في مونديال روسيا رغم البداية المتعثرة أمام المكسيك

كشف النجم الألماني سامي خضيرة متوسط ميدان نادي يوفنتوس الإيطالي والمنتخب الألماني الأول لكرة القدم اليوم الخميس الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر يونيو الحالي عن أهداف منتخب بلاده في مونديال روسيا الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أكد النجم الألماني سامي خضيرة أن الهدف الرئيسي لمنتخب ألمانيا في النسخة الحالية من المونديال، هو الفوز بلقب كأس العالم وذلك بالرغم من البداية المتعثرة للمنتخب الألماني في بداية مشواره في المونديال.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الألماني سامي خضيرة إلى أنه يعتقد أن منتخب بلاده ألمانيا قادر مرة أخرى على الوصول إلى الدور النهائي من المونديال، وليس ذلك فحسب بل قادر أيضاً على الدفاع عن لقبه كبطلاً للعالم.

وفي ختام تصريحاته شدد النجم الألماني سامي خضيرة على أنه يعلم جيداً مدى صعوبة المواجهة القادمة للمنتخب الألماني أمام نظيره منتخب السويد، وخاصة وأن المنتخب السويدي يُقدم مستويات مميزة للغاية في الآونة الأخيرة، وذلك سواء في مرحلة تصفيات قارة أوروبا المؤهلة إلى المونديال أو حتى مع انطلاقة المونديال.

وكان منتخب ألمانيا قد بدأ مشواره في مونديال روسيا بشكل كارثي للغاية، وذلك عقب التعرض إلى الخسارة بشكل مفاجئ للغاية على يد نظيره منتخب المكسيك بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما جعل الضغوطات كبيرة جداً من طرف الشارع الألماني بأكمله على كل لاعبي منتخب ألمانيا، وخاصة وأن منتخب ألمانيا يُعتبر هو أبرز مرشح من أجل الظفر بلقب المونديال في النسخة الحالية على الأراضي الروسية.

ولا شك أن منتخب السويد سوف يكون خصماً عنيداً للغاية أمام منتخب ألمانيا، ويكفي الإشارة فقط إلى أن منتخب السويد كان قد أقصى في طريقه في التصفيات كلاً من منتخب إيطاليا إضافة إلى منتخب هولندا، ومن ثم بدأ منتخب السويد مشواره في المونديال بشكل قوي للغاية من خلال فوزه على حساب نظيره منتخب كوريا الجنوبية بهدف وحيد مقابل لا شئ، مما يجعل منتخب السويد مرشحاً وبقوة لكي يصعد عن هذه المجموعة إلى الدور الثاني من المونديال.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى