أخبار

سان سيرو على موعد مع قمة نارية بين ميلان وأرسنال

تشهد أرضية ملعب سان سيرو في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 8 مارس 2018 مباراة نارية من العيار الثقيل، حينما يستقبل فريق ميلان الإيطالي نظيره فريق أرسنال الإنجليزي في مباراة بنكهة دوري أبطال أوروبا، إلا أنها تأتي في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإيطالي يحتل فريق ميلان في الوقت الحالي المركز السابع في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 44 نقطة، فيما يحتل فريق أرسنال في الوقت الحالي المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة.

وهو ما يعني بالتالي أن حظوظ كلاً منهما في التأهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل من بوابة الدوريات يُعتبر أمر صعب نسبياً، وخاصة بالنسبة إلى فريق أرسنال الذي ابتعد كثيراً للغاية عن المقاعد الأوروبية بشكل عام وليس فقط عن مقاعد مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولعل ما يجعل كفة فريق ميلان أرجح في هذه المباراة هو الحالة المثالية التي يعيشها فريق الروسونيري في الآونة الأخيرة تحت قيادة مدربه الإيطالي جينارو غاتوزو، وذلك بعكس الأوضاع الكارثية التي يعيشها فريق أرسنال مع مدربه الفرنسي المخضرم أرسين فينغر مما جعل جماهير النادي اللندني تُطالب برحيله عن صفوف الفريق قبل أن تسوء الأوضاع بشكل أكبر.

ولم يعرف فريق ميلان سوى طعم الانتصارات فقط في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، وفي مقابل ذلك عرف فريق أرسنال طعم الانتصار في مباراة واحدة فقط وفي مقابل ذلك تعرض إلى أربعة خسائر على مستوى جميع المسابقات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى