أخبار

سباليتي يؤكد رغبته في تجديد عقده مع نادي إنتر لفترة أخرى

تحدث الإيطالي سباليتي مدرب فريق إنتر الإيطالي في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم الثالث والعشرين من شهر مايو الحالي عن ملف تجديد عقده مع نادي إنتر، وذلك في ظل الأنباء التي ترددت من طرف وسائل الإعلام الإيطالية حول اقتراب إدارة نادي إنتر من حسم ذلك الملف في الأيام القليلة القادمة.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الأربعاء لإحدى الصحف الإيطالية، أكد المدرب الإيطالي سباليتي أنه يرغب في البقاء رفقة نادي إنتر لأطول فترة ممكنة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يشعر بالسعادة الكبيرة وخاصة بعدما نجح الفريق في تحقيق أهدافه التي حددها منذ مطلع الموسم المنقضي.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإيطالي سباليتي على أن ملف تجديد عقده بشكل رسمي مع نادي إنتر سوف يتم حسمه في الأيام القليلة القادمة، مؤكداً في الوقت ذاته بشكل ساخر أن نادي إنتر لو كان أعلن عن عملية تجديد العقد في يوم الأربعاء، لكانت الجماهير الإيطالية لن تُلاحظ ذلك بسبب إعلان نادي نابولي عن تعيين الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتي كمدرباً لفريق نابولي الإيطالي.

وكانت العديد من التقارير الصحفية الإيطالية قد أشارت في الآونة الأخيرة إلى أن المدرب الإيطالي سباليتي لن يكون متواجداً رفقة نادي إنتر في الموسم القادم، وذلك في حالة واحدة فقط لا غير وهي فشل النادي في تحقيق أهدافه التي وضعها قبل انطلاقة الموسم.

ولكن كل الأمور قد تغيرت تماماً بشكل لا يُصدق بالنسبة إلى عشاق نادي إنتر، وخاصة بعدما نجح فريق إنتر في إنهاء الدوري الإيطالي في الموسم المنقضي في المركز الرابع في جدول الترتيب، وهو ما يعني بالتالي أن فريق إنتر قد ضمن مقعده من جديد في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعد غياب دام لمدة 7 سنوات كاملة عن أعرق المسابقات الأوروبية.

وبناءً على ذلك التأهل إلى دوري أبطال أوروبا، سوف تتغير الكثير من الأمور بالنسبة إلى نادي إنتر قبل انطلاقة الموسم الجديد، ويأتي في مقدمة هذه الأمور بكل تأكيد التعاقدات التي سوف يقوم النادي بإبرامهِا في الميركاتو الصيفي المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى