أخبار

سباليتي يُغلق الباب نهائياً في وجه كل الأندية الراغبة في ضم ماورو إيكاردي

ذكرت تقارير صحفية إيطالية اليوم الأحد الموافق لليوم السابع والعشري من شهر مايو الحالي أن الإيطالي سباليتي مدرب فريق إنتر الإيطالي قد أغلق الباب نهائياً، وذلك في وجه كل الأندية التي ترغب في التعاقد مع الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاري قائد فريق إنتر خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت التقارير إلى أن المدرب الإيطالي سباليتي قد رفض نهائياً فكرة رحيل القائد ماورو إيكاردي عن صفوف نادي إنتر في الميركاتو الصيفي القادم، وذلك مهما كانت المغريات التي سوف يتم عرضها أو حتى سوف يتم عرضها على إدارة نادي إنتر من أجل حسم الصفقة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن المدرب الإيطالي سباليتي قد أكد أن المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي يشعر في الوقت الحالي بسعادة كبيرة للغاية رفقة فريق إنتر، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه سبق وأن تحدث معه في أكثر من مناسبة سابقة حول ضرورة بقائه مع فريق إنتر في الفترة القادمة.

وكانت العديد من كبار الأندية الأوروبية قد أعربت عن رغبتها في الآونة الأخيرة في التعاقد مع الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي، علماً بأن أبرز هذه الأندية هي نادي ريال مدريد الإسباني إضافة إلى نادي تشيلسي الإنجليزي.

وعلى الرغم من ذلك إلا أن العائق الأكبر أمام جميع الأندية يكمن في قيمة الشرط الجزائي الذي يتواجد في عقد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاري مع ناديه الحالي إنتر، حيث تصل قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب إلى مبلغ 110 مليون يورو، وهو ما يجعل حسم الصفقة صعباً نوعاً ما على بعض الأندية الراغبة في الظفر بخدماته.

وبكل تأكيد بات رحيل المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي صعباً نوعاً ما عن صفوف فريق إنتر، وخاصة بعدما نجح فريق إنتر في التأهل مرة أخرى إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم، ليعود بذلك إلى المشاركة في أعرق المسابقات الأوروبية بعد غياب دام على مدار السنوات السبعة الماضية، علماً بأن الهداف الأرجنتيني ماورو إيكاردي كان له الدور الأكبر في تأهل فريقه إلى أعرق المسابقات الأوروبية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى