أخبار

سموحة ضيفاً ثقيلاً على الجيش سعياً لإحياء الآمال الأفريقية

يحل فريق سموحة ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق طلائع الجيش في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 16 فبراير 2018 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وسوف يكون العنوان الرئيسي لهذه المباراة هو البحث من جديد عن إحياء الآمال الأفريقية لكلاً من الفريقين في بقية أطوار الموسم الحالي، وخاصة بالنسبة إلى فريق سموحة الذي كان قريباً للغاية من المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأفريقية، إلا أن نتائجه السلبية في الآونة الأخيرة أدت إلى تراجعه على مستوى جدول ترتيب المسابقة.

ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب بل إنها أدت أيضاً إلى اتخاذ رئيس مجلس إدارة النادي وهو المهندس فرج عامر قراراً بإقالة الكابتن طلعت يوسف من منصب المدير الفني لفريق سموحة، مما سوف يكون له تأثيراً سلبياً للغاية على نتائج الفريق في الفترة القادمة دون أدنى شك، وخاصة وأن مسابقة الدوري المصري الممتاز قد دخلت في مراحلها الأخيرة والحاسمة قبل نهاية الموسم.

أما على الجانب المقابل فيبدو أن فريق طلائع الجيش يسير بشكل جيد للغاية مع مديره الفني الكابتن حلمي طولان، ولعل أبرز دليل على ذلك أن فوزه في هذه الجولة على حساب فريق سموحة سوف يجعله يصعد إلى المركز الخامس في جدول ترتيب المسابقة، وبالتالي يقترب كثيراً هو أيضاً من المقاعد المؤهلة إلى المسابقات الأفريقية في العام المقبل 2019.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق سموحة في الوقت الحالي المركز الخامس في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 35 نقطة، فيما يحتل فريق طلائع الجيش في الوقت الحالي المركز الثامن في الترتيب مع امتلاكه  في رصيده 32 نقطة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى