أخبار

سوانزي سيتي في مهمة سهلة نسبياً لحجز مقعده في ربع نهائي كأس إنجلترا

يستعد فريق سوانزي سيتي لاستقبال نظيره فريق شيفيلد وينزداي في مباراة سهلة نسبياً على أصحاب الأرض في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 على أرضية ملعب الحرية، وذلك في إطار مباراة الإعادة للدور ثمن النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكانت المباراة الأولى بين الفريقين قد انتهت على وقع التعادل السلبي بدون أهداف حينها على ملعب فريق شيفيلد وينزداي، علماً بأن الفائز من هذه المواجهة سوف يواجه الفائز من المواجهة الأخرى التي سوف تجمع بين فريق توتنهام هوتسبير وبين ضيفه فريق روشديل في مساء يوم غداً الأربعاء على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق سوانزي سيتي في الوقت الحالي المركز الثامن عشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 27 نقطة، فيما يحتل فريق شيفيلد وينزداي في الوقت الحالي المركز السابع عشر في جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإنجليزي مع امتلاكه في رصيده 37 نقطة.

وبالتالي فإن وضعية كلاً من الفريقين لا تُعتبر جيدة على الإطلاق في الموسم الحالي، وخاصة بالنسبة إلى فريق سوانزي سيتي الذي بات يخشى من توديع البريمرليغ في نهاية الموسم الحالي، علماً بأن سيناريو صراع الفريق من أجل تفادي الهبوط قد تكرر في أكثر من مناسبة في المواسم القليلة الماضية.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر أن فريق سوانزي سيتي قادم من خسارة قاسية خارج أرضه في الجولة الماضية من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، وذلك حينما فاز عليه مضيفه فريق برايتون بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، مما جعل حالة من التشاؤم تسود بين جماهير نادي سوانزي سيتي وخاصة في ظل اقتراب الموسم من نهايته.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى