أخبار

سيلتا فيغو في صدام مرتقب مع جيرونا بحثاً عن مقعد في الدوري الأوروبي

يحل فريق سيلتا فيغو ضيفاً ثقيلاً على نظيره العنيد فريق جيرونا في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 بإقليم كتالونيا، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإسباني يحتل فريق سيلتا فيغو في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 35 نقطة، فيما يحتل فريق جيرونا في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 34 نقطة، مما يؤكد بدوره على أهمية المباراة كثيراً بين الطرفين نظراً إلى فارق النقطة الوحيدة بين كلاهما.

وبكل تأكيد سوف يدخل كلاً من الفريقين المواجهة عازماً على تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن كلاهما يطمح إلى خطف مقعد له قبل نهاية الموسم الحالي في المركز الخامس أو السادس في الرتيب، وذلك من أجل التأهل إلى مسابقة الدوري الأوروبي في الموسم المقبل.

وهو الأمر الذي نجح فيه فريق سيلتا فيغو في الموسم الماضي، علماً بأنه قد نجح في الوصول إلى الدور نصف النهائي من عمر المسابقة، ولكن تم إقصائه حينها على يد فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أما على الجانب المقابل فسوف يكون الوصول إلى مسابقة الدوري الأوروبي بمثابة إنجازاً تاريخياً لفريق جيرونا، وخاصة وأن الفريق الكتالوني صعد حديثاً في الموسم الحالي إلى الدوري الإسباني.

وكان فريق جيرونا قد تعرض إلى خسارة قاسية في مطلع الأسبوع الحالي خارج أرضه على يد مضيفه وجاره الكتالوني فريق برشلونة بستة أهداف مقابل هدف واحد، مما يُحتم على فريق جيرونا ضرورة مصالحة جماهيره وإن كان ذلك الأمر صعباً نوعاً ما، نظراً إلى أن فريق سيلتا فيغو قادم من انتصار مهم في الجولة الماضية على حساب ضيفه فريق إيبار بثنائية نظيفة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى