التخطي إلى المحتوى

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مبارة برشلونة واتلتيكو مدريد في كلاسيكو الكرة الإسبانية، حيث سنشهد اليوم مباراة نارية بين قطبي أسبانيا على أرضية ملعب البلوغرانا “الكامب نو” والتي ستنطلق مساء اليوم 30 – 6 – 2020، ستكون مباراة الليلة صارع بين ثورين على الظفر بالثلاث نقاط كاملة، حيث ان التعادل يكفي اتلتيكو مدريد أما بالنسبة لبرشلونة يعتبر التعادل بمثابة خسارة للفريق الكتلوني.

نترككم الان متابعين وزوار موقع مصر سبورت الرياضي مع مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد اليوم والتي ستذاع عبر فضائية بي ان سبورت من خلال قناة beIN Sports HD 3 بصوت المعلق الشهير علي محمد علي.

تشكيلة برشلونة المتوقعة لمواجهة اتلتيكو مدريد اليوم، حيث من المتوقع ان يلعب برشلونة بالتشكيلة المعتادة 4-3-3، حيث على الأغلب سيلعب في ملكز الدفاع كلاً من جوردي ألبا ولونجليه وجيرارد بيكيه ونيلسون سيميدو بينما سيلعب في متوسط الميدان كلاً من سيرجو بوسكيتس وفيدال وراكيتيتش أما في المقدمة سيعتمد كيكي سيتين على النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي وجريزمان ولويس سواريز.

أما بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد سيعتمد المدرب الأرجنتيني سيميوني على كلاً من يان أوبلاك وفي الدفاع كلاً من رونان لودي وخوسيه ماريا خيمينيز وفيليبي وكيران تريبييه أما في الوسط سيلعب توماس ليمار وتوماس بارتى وماركوس يورينتي وفي الهجوم أنخيل كوريا وجواو فليكس وألفارو موراتا.

يقدم موقع مصر سبورت الإخباري قمة مباريات الجولة الثالثة والثلاثون بين برشلونة واتلتيكو مدريد، والتي تنقلها مجمعة قنوات بي ان سبورت وذلك مساء اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت السعوودية، بما يوافق الساعة العاشرة بتوقيت مصر ومن المقرر ان يكون المعلق للقمة الكروية الإسبانية المعلق المصري علي محمد علي.

انتهت مباراة برشلونة اتلتيكو مدريد قبل قليل بالتعادل الإيجابي 2-2.

التعليقات