أخبار

صدام ألماني إيطالي مرتقب بين دورتموند ومضيفه أتالانتا

يحل فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق أتالانتا الإيطالي في مباراة مرتقبة للغاية بين الطرفين في مساء اليوم الخميس الموافق ليوم 22 فبراير 2018 على الأراضي الإيطالية، وذلك في إطار مباريات إياب دور ال32 من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق بوروسيا دورتموند قد نجح في تحقيق الانتصار بصعوبة بالغة في مباراة الذهاب على أرضية ملعب سيغنال إيدونا بارك بثلاثة أهداف مقابل هدفين، مما يجعل بالتالي كافة الاحتمالات واردة بالنسبة إلى الطرفين في مباراة الإياب، علماً بأن كلاً منهما يسعى إلى حجز مقعده في الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة.

ولا يقتصر الأمر بالنسبة إلى فريق بوروسيا دورتموند على مجرد الوصول إلى الدور المقبل، حيث يرغب الفريق الألماني في تعويض جماهيره على الموسم الحالي السيئ الذي قدمه الفريق سواء في مسابقة الدوري الألماني، إضافة إلى إقصائه من مسابقة دوري أبطال أوروبا وأيضاً مسابقة كأس ألمانيا.

وعلى الرغم من صعوبة المباراة كثيراً على الأراضي الإيطالية، وخاصة في ظل الصلابة الدفاعية الكبيرة التي يتمتع بها فريق أتالانتا على ملعبه سواء في الموسم الحالي أو حتى في الموسم الماضي، إلا أن فريق بوروسيا دورتموند يمتلك في صفوفه العديد من العناصر الرائعة القادرة على ترجيح كفة فريق بوروسيا دورتموند.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الألماني يحتل فريق بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 40 نقطة، فيما يحتل فريق أتالانتا في الوقت الحالي المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإيطالي مع امتلاكه في رصيده 38 نقطة، مما يؤكد بدوره على أن كلاً من الفريقين سوف يكون كامل تركيزه منصباً على مسابقة الدوري الأوروبي فقط لا غير.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى