التخطي إلى المحتوى

كشفت صحيفة “ذا صن” الإنجليزية اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 27 فبراير 2018 أن الصراع سوف يشتعل في الفترة المقبلة بين كبار أندية القارة الأوروبية، وذلك من أجل التعاقد مع النجم البلجيكي توبي ألدرفايريلد مدافع نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن كلاً من نادي برشلونة الإسباني ونادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، إضافة إلى نادي ريال مدريد الإسباني سوف يدخلون فيما بينهم في صراع شرس للغاية خلال الفترة القادمة من عمر الموسم الحالي، وذلك من أجل محاولة التوصل إلى اتفاق مع النجم البلجيكي توبي ألدرفايريلد من أجل التعاقد معه في الميركاتو الصيفي المقبل.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن الأندية الأوروبية تُحاول أن تقوم باستغلال العلاقة المتوترة بين كلاً من اللاعب وإدارة نادي توتنهام هوتسبير، حيث ينتهي عقد النجم البلجيكي توبي ألدفايرلد مع ناديه الحالي توتنهام هوتسبير عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، وعلى الرغم من ذلك إلا أن اللاعب لم يتوصل مع إدارة النادي اللندني حتى الآن إلى أي اتفاق من أجل تجديد عقده.

ولعل ما يُعقد الأمور أكثر بين الطرفين أن المدافع البلجيكي توبي يرغب في زيادة راتبه السنوي مع نادي توتنهام هوتسبير مثلما يتقاضى مهاجم الفريق هاري كين، وهو الأمر الذي رفضته إدارة نادي توتنهام هوتسبير بشكل قاطع، علماً بأن النجم هاري كين هو أعلى لاعب يتقاضى راتباً سنوياً في صفوف نادي توتنهام هوتسبير.

ويبقى أمام البلجيكي توبي فرصة الحصول على المزيد من العروض في الصيف المقبل، وخاصة بعدما يُشارك رفقة منتخب بلاده بلجيكا في مونديال روسيا المقبل، ليبقى القرار النهائي في يده عقب نهاية المونديال مباشرة.

التعليقات