أخبار

طلائع والجيش وبتروجيت في مواجهة تحت شعار “الهروب من منطقة الخطر”

يستعد فريق طلائع الجيش لاستقبال نظيره فريق بتروجيت في مباراة مرتقبة بين الطرفين في مساء اليوم الجمعة الموافق ليوم 23 فبراير 2018 على أرضية ملعب الدفاع الجوي بالعاصمة المصرية القاهرة، وذلك في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز يحتل فريق طلائع الجيش في الوقت الحالي المركز التاسع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 32 نقطة، فيما يحتل فريق بتروجيت في الوقت الحالي المركز العاشر في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 31 نقطة، مما يؤكد بدوره على أن المباراة بينهما سوف تكون في غاية الأهمية.

حيث يرغب كلاً منهما في الهروب بشكل أكبر من منطقة الخطر، والتي لا تبعد عن كلاهما سوى بنقاط قليلة فقط مما يؤكد بدوره على أهمية النقاط الثلاث في هذه المباراة، علماً بأن كلاً من الفريقين كان قد تعرض إلى الخسارة في الجولة الماضية من عمر المسابقة مما يجعل المهمة أصعب على كلاهما.

حيث كان فريق طلائع الحيش قد تعرض إلى الخسارة خارج أرضه على حساب مضيفه فريق وادي دجلة بهدف وحيد مقابل لا شئ، فيما كان فريق بتروجيت قد تعرض إلى الخسارة على أرضه على يد ضيفه فريق الزمالك بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

ولم يعرف فريق طلائع الجيش طعم الانتصار سوى في مباراتين فقط من أصل المباريات الستة الماضية التي خاضها في مشواره في مسابقة الدوري المصري الممتاز، فيما نجح فريق بتروجيت في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات من أصل المباريات الستة الماضية له التي خاضها في المسابقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى