أخبار

عرب آسيا يواصلون تحضيراتهم استعداداً لبطولة كأس أمم آسيا 2019

لا تزال المنتخبات العربية في قارة آسيا تواصل تحضيراتها بكل قوة خلال فترة التوقف الدولي الحالية، وذلك استعداداً من أجل المشاركة في أكبر محفل دولي في القارة الآسيوية وهو بطولة كأس أمم آسيا، والتي من المقرر أن تُقام في مطلع العام المقبل 2019 وتحديداً في شهر يناير على الأراضي الإماراتية.

وفي يوم الثلاثاء الموافق 20 نوفمبر 2018 سوف تُقام العديد من المباريات الدولية الودية الهامة للمنتخبات العربية الآسيوية، حيث يواجه منتخب لبنان نظيره منتخب أستراليا، وذلك تحديداً في تمام الساعة 10:30 صباحاً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 11:30 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي مباراة أخرى يواجه منتخب فلسطين نظيره منتخب الصين، وذلك تحديداً في تمام الساعة 14:00 ظهراً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 15:00 عصراً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

كما يواجه منتخب العراق نظيره منتخب بوليفيا، وذلك تحديداً في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، فيما يواجه منتخب السعودية نظيره منتخب الأردن، وذلك تحديداً في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وفي أبرز المباريات يواجه منتخب سوريا نظيره منتخب الكويت، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، وأيضاً في تمام الساعة 19:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية.

وإليكم الآن جميع مجموعات بطولة كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات:

  • المجموعة الأولى: منتخب الإمارات / منتخب البحرين / منتخب الهند / منتخب تايلاند.
  • المجموعة الثانية: منتخب أُستراليا / منتخب الأردن / منتخب سوريا / منتخب فلسطين.
  • المجموعة الثالثة: منتخب الصين / منتخب كوريا الجنوبية / منتخب الفيليبيِن / منتخب قيرجيِزستان.
  • المجموعة الرابعة: منتخب إِيران / منتخب العراق / منتخب فيتنام / منتخب اليمن.
  • المجموعة الخامسة: منتخب كوريا الشمالية / منتخب لبنان / منتخب قطر / منتخب السعودية.
  • المجموعة السادسة: منتخب اليابان / منتخب عمان / منتخب أوزبكستان / منتخب تركمانستان.

وتنطلق بطولة كأس أمم آسيا 2019 بالإمارات تحديداً في يوم 5 يناير 2019، وذلك حينما تُقام المباراة الإِفتتاحية بين منتخب الإمارات وبين نظيره منتخب البحرين في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، على أن تُقام المباراة النهائية للبطولة في يوم 1 فبراير 2019.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى