أخبار

عرب أفريقيا على موعد مع جولة ساخنة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا

يستعد عشاق كرة القدم الأفريقية وخاصة العربية في كل مكان حول العالم لمتابعة الجولة الخامسة ضمن فعاليات التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2019 م بالكاميرون، وذلك على الرغم من نجاح بعضها في حسم التأهل بشكل رسمي إلى أعرق بطولات القارة السمراء.

والبداية بدون أدنى شك سوف تكون مع القمة العربية الأفريقية، والتي سوف تجمع بين منتخب مصر وبين ضيفه منتخب تونس في يوم الجمعة الموافق 16 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية.

ويحتل المنتخب المصري في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة العاشرة في التصفيات مع امتلاكه في رصيده 9 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل المنتخب التونسي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة ترتيب المجموعة ذاتها مع امتلاكه في رصيده 12 نقطة، علماً بأن كلاً من المنتخبين قد نجح في ضمان تأهله بشكل رسمي إلى بطولة كأس أمم أفريقيا القادمة.

وفي مباراة أخرى هامة يواجه المنتخب المغربي ضيفه المنتخب الكاميروني في يوم الجمعة أيضاً الموافق 16 نوفمبر 2018 على أرضية ملعب محمد الخامس بمدينة كازابلانكا على الأراضي المغربية، وذلك تحديداً في تمام الساعة 21:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن المنتخب المغربي يحتل في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الثانية في التصفيات مع امتلاكه في رصيده 7 نقاط.

وفي لقاء آخر في غاية الأهمية يحل المنتخب الجزائري ضيفاً ثقيلاً على نظيره المنتخب التوغولي في يوم الأحد الموافق 18 نوفمبر 2018 على الأراضي التوغولية، وذلك في تمام الساعة 18:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية، علماً بأن المنتخب الجزائري يحتل في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الرابعة في التصفيات مع امتلاكه في رصيده 7 نقاط.

وفي مباراة أخرى هامة يحل المنتخب الليبي ضيفاً ثقيلاً على نظيره منتخب سيشل في يوم السبت الموافق 17 نوفمبر 2018، علماً بأن المنتخب الليبي يحتل في الوقت الحالي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الخامسة في التصفيات مع امتلاكه في رصيده 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى