أخبار

غريزمان يكشف حقيقة اقتراب انتقاله إلى برشلونة في الميركاتو الصيفي

كشف الفرنسي أنطوان غريزمان نجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في مساء يوم أمس الأربعاء الموافق لليوم السادس عشر من شهر مايو الحالي حقيقة اقتراب انتقاله إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الأربعاء وتحديداً لصحيفة “سبورت” الإسبانية، أكد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان أن الوقت الحالي ليس هو الوقت المناسب على الإطلاق لكي يتحدث حول مستقبله في ملاعب كرة القدم، وخاصة وأنه مقبل على المشاركة رفقة منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل.

وقد جاءت هذه التصريحات من طرف النجم الفرنسي أنطوان غريزمان عقب نهاية المباراة النهائية لمسابقة الدوري الأوروبي مباشرة، والتي انتهت في مساء يوم أمس الأربعاء على وقع فوز فريق أتلتيكو مدريد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل لا شئ على حساب فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي، وذلك في المباراة التي جمعت بين الطرفين على أرضية ملعب غروب أما بمدينة ليون على الأراضي الفرنسية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم الفرنسي أنطوان غريزمان إلى أنه لا يُفكر حالياً سوى في الاستمتاع باللقب الأوروبي الذي نجح في إحرازه رفقة فريقه أتلتيكو مدريد، وعقب نهاية الموسم الحالي مباشرة سوف ينصب كامل تركيزه على مشاركة منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل، وخاصة وأن المنتخب الفرنسي يُعتبر أبرز المرشحين للمنافسة بقوة على لقب المونديال.

وعن فوزه بلقب الدوري الأوروبي رفقة فريقه أتلتيكو مدريد، شدد النجم الفرنسي أنطوان غريزمان على أن الفوز بلقب الدوري الأوروبي مع مدربه الأرجنتيني دييغو سيميوني إضافة إلى بقية زملائه كان بمثابة لهم جميعاً، وخاصة وأن فريق الروخي بلانكوس قد وصل إلى الدور النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا في مرتين في آخر 4 مواسم، إلا أنه فشل في إحراز اللقب في نهاية المطاف.

وفي ختام تصريحاته حرص النجم الفرنسي أنطوان غريزمان على تقديم التهنئة لكل جماهير نادي أولمبيك مارسيليا التي ساندت كل لاعبي فريق جنوب الفرنسي بقوة حتى نهاية المباراة، مؤكداً في الوقت ذاته أن المباراة النهائية لم تكن سهلة على الإطلاق على الفريقين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى