أخبار

فالفيردي يحسم الجدل بشأن مستقبله مع برشلونة

حسم الإسباني فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت الموافق لليوم الثامن والعشرين من شهر أبريل الحالي مستقبله مع النادي الكتالوني، وذلك في ظل العديد من الأنباء التي ترددت في مختلف وسائل الإعلام والصحف الإسبانية في الآونة الأخيرة حول اقترب رحيله عن صفوف  الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة.

فمن خلال تصريحات له اليوم السبت وتحديداً في المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة فريقه القادمة أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا في الدوري الإسباني، أكد المدرب الإسباني فالفيردي أن يمتلك عقداً مع نادي برشلونة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أنه يشعر بسعادة كبيرة للغاية مع نادي برشلونة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الإسباني فالفيردي على أن أنباء رحيله عن صفوف نادي برشلونة تُعتبر جزءاً من كرة القدم، وخاصة وأن مثل هذه التكهنات تُلاحقه منذ مطلع الموسم الحالي وخاصة بعدما خسر الفريق الكتالوني لقب كأس السوبر الإسباني على يد الغريم التقليدي فريق ريال مدريد.

وتعليقاً على الإعجاب الذي أبداه جوسيب ماريا بارتوميو تجاهه في الفترة الماضية، أكد المدرب الإسباني فالفيردي أنه لا يستطيع أن يقول أي شئ آخر بخصوص مستقبله مع نادي برشلونة بعد تصريحات رئيس النادي التي أبدى فيها بقائه في الموسم الحالي.

وعن رحيل النجم الإسباني أندريس إنييستا عن صفوف نادي برشلونة في الصيف المقبل، شدد المدرب الإسباني فالفيردي على أن الفريق الكتالوني سوف يتأثر كثيراً بعدم تواجد النجم الإسباني المخضرم أندريس إنييستا ضمن تشكيلة الفريق، وخاصة في ظل  المستوى الكبير الذي يُقدمه اللاعب على أرض الملعب.

وينتظر المدرب الإسباني فالفيردي يوم غداً الأحد بفارغ الصبر، وذلك من أجل الفوز بثاني لقب له مع نادي برشلونة في أول موسم تدريبي له للنادي الكتالوني، حيث يكفي الفريق الكتالوني الفوز أو التعادل فقط أمام فريق ديبورتيفو لاكورونيا من أجل الفوز رسمياً بلقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

وسوف يكون ذلك اللقب هو الثاني للفريق الكتالوني في الموسم الحالي، وذلك بعدما فاز البارسا بلقب كأس ملك إسبانيا في الأسبوع الماضي على حساب فريق إشبيلية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى