أخبار

فالفيردي يكشف عن قائمة برشلونة استعداداً لكلاسيكو الأرض

كشف الإسباني فالفيردي مدرب فريق برشلونة الإسباني اليوم السبت الموافق لليوم الخامس من شهر مايو الحالي عن قائمة فريقه، وذلك استعداداً لمباراة كلاسيكو الأرض التي سوف تجمع بينه وبين ضيفه فريق ريال مدريد في مساء يوم غداً الأحد على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا في إطار مسابقة الدوري الإسباني.

وتأتي هذه المباراة في إطار مباريات الجولة السادسة والثلاثين من مسابقة الدوري الإسباني للموسم الحالي 2017 / 2018 م، علماً بأن فريق برشلونة قد نجح رسمياً في الفوز بلقب الليغا الإسبانية في الجولة الماضية عقب فوزه خارج أرضه على حساب مضيفه فريق ديبورتيفو لاكورونيا بأربعة أهداف مقابل هدفين.

وجاءت قائمة فريق برشلونة في مباراته القادمة أمام الغريم التقليدي فريق ريال مدريد في موقعة كلاسيكو الأرض على النحو التالي:

  • حراسة المرمى: تير شتيغن / ياسبر سيليسن.
  • خط الدفاع: نيلسون سيميدو / جيرارد بيكيه / جوري ألبا / سيرجي روبيرتو / صامويل أومتيتي / توماس فيرمايلين.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / دينيس سواريز / أندريس إنييستا / عثماني ديمبيلي / فيليبي كوتينيو / باولينيو.
  • خط الهجوم: ليونيل ميسي / لويس سواريز / باكو ألكاسير.

وشهدت قائمة البارسا غياب كلاً من البرتغالي أندريه غوميش، إضافة إلى الإسباني أليكس فيدال، وأيضاً الكولومبي يري مينا والفرنسي لوكاس دين، علماً بأن جميعهم يغيب لأسباب فنية بوجهة نظر المدرب الإسباني.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني فالفيردي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل خوض هذه المباراة:

  • حراسة المرمى: تير شتيغن.
  • خط الوسط: سيرجي روبيرتو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا.
  • خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أندريس إنييستا.
  • خط الهجوم: فيليبي كوتينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

وكان فريق برشلونة قد نجح في الفوز في مباراة كلاسيكو الأرض في الدور الأول من عمر الموسم الحالي، وذلك بواقع ثلاثة أهداف مقابل لا شئ على ارضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وتُعتبر هذه المباراة هي الرابعة الرسمية بين الغريمين في الموسم الحالي، وعلى خلاف مباراة الدور الأول بينهما في مسابقة الدوري الإسباني، التقى كلاً منهما ذهاباً وإياباً في بطولة كأس السوبر الإسباني في مطلع الموسم مع العلم بأن الريال فاز في المباراتين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى