التخطي إلى المحتوى

يتنظر متابعين مسلسل فرصة تانية وقت نزول الحلقة السادسة عشر لإستكمال أحداث المسلسل الذي هو ببطولة الفنانة ياسمين صبري الذي يحضى مسلسلها على نسبة مشاهدة عالية من قبل المتابعين، حيث تستمر الإثارة والتشويق حلقةً بعد حلقة خصوصاً بعد التطورات الأخيرة التي حصلت في المسلسل، حيث فاجئت ياسمين صبري التي تجسد دور ملك الجميع ،وذلك بعد الكشف عن حقيقية فقدانها للذاكرة، وما هي إلا كذبة إفتعلتها ياسمين صبري للإنتقام من زياد بعد خيانته لها وزواجه من ريهام، من هنا تبدأ المناكفات بينهم، فيا هل ترى ماذا سيحث بعدها؟ هذا ما ستكشفه الحلقات القادمة.

مسلسل فرصة تانية الحلقة 17

وجاء كشف ملك للحقيقة أمام الجميع في الحفل الذي أقيم لخطبتها التي خططت له للإنقام من زياد لأنه خانها من قبل حين تزوج من ريهام، لكن الحيرة قد أكلت قلب ملك، وذلك بعد الجلوس مع نفسها وهي تتسائل ما ذا استفادت من هذا الإنتقام بعد خداع زيادة وإيقاعه بنفس الأمر الذي أوقعها بها زياد، من هنا ينتظر جميع المتابعين والمشاهدين لمسلسل فرصة ثانية أحداث الحلقات القادمة لمعرف ما الذي سيحدث بين زياد وملك، هل ستبوح الحلقات القادمة عن عودة زياد لملك؟ ومن المستفيد؟ وما هو موقف ريهام من هذه المشاهد التي من الممكن أن تكون هي ضحية بين زياد وملك.

عرض مسلسل فرصة ثانية على قناة CBC

يتم عرض مسلسل فرصة تانية على قناة CBC الفضائية في تمام الساعة الثانية عشر في منصف الليل، ويعاد عرض المسلسل مرة أخرى في تمام الساعة الرابعة والربع صباحاً، والإعادة الثالثة في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً

 

 

التعليقات