التخطي إلى المحتوى

قام الفنان والنجم محمد إمام بالكشف عن مفاجأة لمحبيه ومتابعيه بمناسبة عيد الفطر السعيد 2020، بخصوص نزول نسخة من فيلم “لص بغداد” على جميع مواقع الأفلام للتحميل والمشاهدة بجودة عالية, حيثُ قام النجم محمد إمام، بتنزيل صورة له عبر حسابه الشخصي عبر انستجرام، وكتب “بمناسبة العيد، فيلم لص بغداد حالياً على #JawwyTV وجميع مواقع الأفلام “.

حقق فيلم “لص بغداد” من بطولة محمد إمام, على إيرادات تخطت حاجز الـ32 مليوناً فى شباك تذاكر موسم إجازة منتصف العام الدراسى، وذلك خلال انطلاق عرضه يوم الأربعاء 22 يناير الماضى.

والفيلم بدأ عرضه فى جميع الدول العربية وأمريكا وكندا، بدءًا من يوم 29 يناير الماضى، وكان محمد إمام ومحمد عبد الرحمن قد افتتحا الفيلم فى مدن دبى والأردن، واحتفلا مع الجمهور بعرض الفيلم.

قصة وأبطال فيلم لص بغداد بطولة محمد إمام

تدور فكرة وقصة الفيلم في جو من التشويق واﻹثارة حيثُ تدور أحداث الفيلم، حول مغامرة كوميدية تقع عندما يهم كلا من (يوسف وخالد ونادية) البحث عن مقبرة اﻹسكندر اﻷكبر التي يبحث عنها العالم منذ قرون طويلة, حيثُ يقوم بالتمثيل كلاً من ” محمد إمام وياسمين رئيس, فتحي عبدالوهاب, أمينة خليل, محمد عبدالرحمن, أحمد, ﺇﺧﺮاﺝ: أحمد خالد موسى”, ﺗﺄﻟﻴﻒ: تامر إبراهيم.

التعليقات