أخبار

قائد ريال مدريد يكشف عن رأيه بخصوص إقالة المدرب لوبيتيجي عقب الخسارة من ليفانتي

قام الإسباني سيرجيو راموس قائد فريق ريال مدريد الإسباني بالتعليق اليوم السبت الموافق 20 أكتوبر 2018 على الخسارة التي تعرض لها فريقه على يد ضيفه فريق ليفانتي في بطولة الدوري الإسباني، كما قام بالتعليق أيضاً على إمكانية إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من منصبه داخل النادي الملكي بسبب سوء النتائج.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم السبت عقب الخسارة أمام فريق ليفانتي، أكد القائد سيرجيو راموس أن جميع اللاعبين داخل النادي الملكي مثلهم مثل المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي يتحملون تراجع نتائج فريق ريال مدريد طوال الفترة الماضية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار القائد سيرجيو راموس إلى أن جميع اللاعبين في صفوف فريق ريال مدريد يجب عليهم العمل بجد في الفترة القادمة، وذلك من أجل تحسين النتائج لمصالحة الجماهير وأيضاً من أجل المنافسة بقوة على مختلف الألقاب.

كما شدد أيضاً القائد سيرجيو راموس في تصريحاته على أن قرار إقالة المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي من منصبه في النادي الملكي، لن يعود تحت أي ظرف من الظروف إلى لاعبي النادي الملكي وإنما سوف يعود إلى إدارة نادي ريال مدريد برئاسة الإسباني فلورنتينو بيريز فقط لا غير.

وفي ختام تصريحاته أكد القائد سيرجيو راموس أن جميع لاعبي فريق ريال مدريد يدعمون في الوقت الحالي المدرب الإسباني جولين لوبيتيجي، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الجميع داخل النادي يجب عليهم أن يتحدوا الآن من أجل مصلحة نادي ريال مدريد أولاً وأخيراً.

وتأتي هذه التصريحات من طرف القائد سيرجيو راموس تعقيباً على الخسارة التي تعرض لها فريق ريال مدريد، والتي جاءت اليوم السبت على أرضه على يد ضيفه فريق ليفانتي بهدفين مقابل هدف واحد ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

ولا شك أن هذه الخسارة الجديدة للفريق الملكي سوف تُحدث زلزالاً كبيراً داخل النادي الملكي، وخاصة وأنها تُعتبر الخسارة الخامسة له على التوالي في الموسم الحالي على مستوى جميع البطولات المحلية وأيضاً القارية، وهي السلسلة السلبية للغاية التي لم يعرفها فريق ريال مدريد منذ وقت طويل للغاية على مدار التاريخ بأكمله.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى