أخبار

قبل جولة واحدة فقط من النهاية الصراع يشتعل اليوم من أجل التأهل إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا

تتجه أنظار عشاق كرة القدم في كل مكان حول العالم في مساء اليوم الأربعاء الموافق 28 نوفمبر 2018 نحو مختلف الملاعب في القارة الأوروبية، وذلك من أجل متابعة اليوم الختامي لمباريات الجولة الخامسة من دور المجموعات ضمن فعاليات بطولة دوري أبطال أوروبا 2018 / 2019 م.

ومن المقرر أن يعرف اليوم الختامي لمباريات الجولة الخامسة تأهل المزيد من الأندية إلى الدور ثمن النهائي من عمر البطولة، علماً بأن الأندية المتأهلة حتى هذه اللحظة هي أندية: ريال مدريد الإسباني / روما الإيطالي / بايرن ميونخ الألماني / أياكس أمسترادم الهولندي / مانشستر سيتي الإنجليزي / يوفنتوس الإيطالي / فالنسيا الإسباني / برشلونة الإسباني.

وفي مباريات اليوم الختامي للجولة الخامسة من دور المجموعات، سوف يواجه فريق نابولي الإيطالي ضيفه فريق النجم الأحمر الصربي في مباراة هامة للغاية في المجموعة الثالثة، وذلك تحديداً في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً في تمام الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD4 المشفرة بصوت المعلق علي محمد علي.

ويحتل فريق نابولي في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة مع امتلاكه في رصيده 6 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق النجم الأحمر المركز الأخير في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 4 نقاط.

وفي مباراة أخرى مثيرة يواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني ضيفه فريق موناكو الفرنسي في المجموعة الأولى، وذلك تحديداً في تمام الساعة 19:55 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 20:55 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD1 المشفرة بصوت المعلق خالد الحدي.

ويحتل فريق أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الأولى مع امتلاكه في رصيده 9 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق موناكو في الوقت الحالي المركز الأخير في الترتيب مع امتلاكه في رصيده نقطة واحدة فقط لا غير.

وعن المجموعة الأولى أيضاً يواجه فريق بوروسيا دورتموند الألماني ضيفه فريق كلوب بروج البلجيكي، وذلك تحديداً في تمام الساعة 22:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وأيضاً الساعة 23:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، على أن يتم نقل المباراة عبر قناة Bein Sports HD5 المشفرة بصوت المعلق نوفل باشي.

ويحتل فريق بوروسيا دورتموند في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب المجموعة الأولى مع امتلاكه في رصيده 9 نقاط، وفي مقابل ذلك يحتل فريق كلوب بروج في الوقت الحالي المركز الثالث في الترتيب مع امتلاكه في رصيده 4 نقاط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى