أخبار

قبل مباراة الديربي أمام إسبانيول..حالة من الخوف في برشلونة بسبب ميسي وسواريز

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019 أن الخوف بات منتشراً بقوة بين جماهير نادي برشلونة، وذلك قبل موعد مباراة ديربي إقليم كتالونيا الذي سوف يجمع بين فريق برشلونة وبين ضيفه فريق إسبانيول في مطلع الأسبوع المقبل ضمن فعاليات بطولة الدوري الإسباني.

حيث أشارت التقارير إلى أن حالة الخوف التي سيطرت على معظم جماهير نادي برشلونة، جاءت بسبب تواصل غياب كلاً من الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن التدريبات الجماعية لفريق برشلونة.

كما أضافت التقارير أيضاً أن كلاً من الثنائي كان قد تعرض إلى الإصابة رفقة منتخبات بلادهم أثناء فترة التوقف الدولي الحالية، مما جعل كلاهما يعود بشكل سريع إلى نادي برشلونة من أجل الخضوع إلى الفحوصات الطبية اللازمة، وذلك من أجل تحديد حجم الإصابة التي تعرض لها كلاً منهما في الأيام الماضية.

وقد أكدت التقارير أيضاً أن غياب كلاً الأسطورة الأرجنتيني ليونيل ميسي إضافة إلى النجم الأوروغوياني لويس سواريز عن مباراة الديربي القادمة أمام الضيف فريق إسبانيول، سوف يكون بمثابة ضربة موجعة للغاية بالنسبة إلى الإسباني إرنستو فالفيردي مدرب فريق برشلونة.

ويُدرك فريق برشلونة جيداً أنه لا يوجد أي مجال أمامه من أجل التعثر في أي مباراة قادمة من المباريات المتبقية له في بطولة الدوري الإسباني في الموسم الحالي، وخاصة وأن ذلك التعثر سوف يفتح الباب من جديد أمام الملاحقين من أجل إشعال الصراع من جديد على لقب الدوري الإسباني في الموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى