أخبار

قرار صادم من إنييستا لعشاقه بخصوص مستقبله مع برشلونة

كشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الأربعاء الموافق ليوم 21 فبراير 2018 أن النجم الإسباني أندريس إنييستا لاعب نادي برشلونة الإسباني قد اتخذ قراراً صادماً للغاية، وذلك بخصوص مستقبله مع الفريق الكتالوني عقب نهاية الموسم الحالي.

حيث أشارت الصحيفة إلى أن النجم الإسباني أندريس إنييستا قرر مغادرة فريق برشلونة عقب نهاية الموسم الحالي مباشرة، أي في خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة وذلك نظراً إلى العرض المغري للغاية القادم له من أحد أندية الدوري الصيني في الآونة الأخيرة.

كما أضافت الصحيفة أيضاً أن عرض نادي تيانجين كوانجين الصيني لا يمكن رفضه على الإطلاق، وخاصة وأن راتب النجم الإسباني أندريس إنييستا في الموسم الواحد سوف يصل إلى مبلغ 20 مليون يورو صافي من الضرائب، علماً بأن النادي الصيني سوف يُقدم عرضاً مدته موسمين على أقل تقدير إلى النجم الإسباني أندريس إنييستا صاحب ال33 عاماً.

وكان النجم الإسباني أندريس إنييستا قد قام بتوقيع عقد مدى الحياة مع نادي برشلونة في شهر أكتوبر من العام الماضي، ولكنه يبدو أنه من المرجح أن يُعيد التفكير جدياً في أمر البقاء مع نادي برشلونة حتى نهاية مسيرته الرياضية، وخاصة وأن كبر سنه من الممكن أن لا يسمح له بحجز مكان في التشكيلة الأساسية في الفريق الكتالوني في المواسم القليلة القادمة.

ويأمل النجم الإسباني أندريس إنييستا أن يختتم مسيرته الرياضية مع نادي برشلونة بشكل مثالي في حال رحل في نهاية الموسم الماضي، وذلك من خلال الفوز بكلاً من لقب الدوري الإسباني وأيضاً لقب كأس ملك إسبانيا إضافة إلى لقب دوري أبطال أوروبا، علماً بأن الفريق الكتالوني يسير بخطى ثابتة للغاية على صعيد الجبهات الثلاثة معاً.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى