أخبار

قرعة الدور الخامس لكأس إنجلترا تُسفر عن قمة مرتقبة بين تشيلسي ومانشستر يونايتد

أجرى الإتحاد الإنجليزي لكرة القدم في مساء يوم أمس الإثنين الموافق 28 يناير 2019 مراسم قرعة الدور الخامس ضمن فعاليات بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي 2018 / 2019 م، وذلك بعدما انتهت جميع مباريات الدور الرابع من عمر البطولة، علماً بأن الدور الرابع قد أسفر عن 5 مباريات سوف يتم إعادتها في الأسبوع الحالي من أجل حسم جميع البطاقات المؤهلة للدور الخامس.

ولم يتواجد في الدور الخامس من بطولة كأس الإتحاد الإنجليزي في الموسم الحالي سوى 3 أندية عريقة فقط في كرة القدم الإنجليزية، وهي كلاً من نادي مانشستر يونايتد إضافة إلى فريق مانشستر سيتي وأيضاً نادي تشيلسي.

وقد أسفرت مراسم قرعة الدور الخامس عن مواجهة نارية من العيار الثقيل للغاية، وهي المباراة التي سوف تجمع بين فريق تشيلسي وبين ضيفه فريق مانشستر يونايتد على أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن.

أما فريق مانشستر سيتي سوف يكون على موعد مع مباراة سهلة نوعاً ما، وذلك من خلال مواجهة المتأهل من مباراة فريق ميدلزبره مع نظيره فريق نيوبورت كاونتي، حيث انتهت المباراة الأولى بين الفريقين على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق على أرضية ملعب نادي ميدلزبره.

وفي بقية مباريات الدور الخامس البارزة، سوف يواجه فريق ويمبلدون ضيفه فريق ميِلوال، فيما يواجه فريق دونكاستر روفرز ضيفه فريق كريستال بالاس، بينما يواجه فريق سوانزي سيتي ضيفه المتأهل من مباراة فريق بارنيت مع نظيره فريق برينتفورد.

كما يواجه فريق واتفورد مضيفه المتأهل من مباراة فريق بورتسموث مع نظيره فريق كوينز بارك رينجرز، فيما يواجه فريق ديربي كاونتي مضيفه المتأهل من مباراة فريق برايتون أند هوف ألبيون مع نظيره فريق وست بروميتش ألبيون، علماً بأن مباريات الدور الخامس لبطولة كأس الإتحاد الإنجليزي سوف تُقام انطلاقاً من يوم 15 حتى يوم 18 فبراير 2019.

وقد شهد الدور الرابع مفاجآت مدوية للغاية، وذلك من خلال إقصاء فريق توتنهام هوتسبير عقب خسارته خارج على يد مضيفه فريق كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، فيما تم إقصاء فريق أرسنال من الدور الرابع أيضاً عقب خسارته على يد ضيفه فريق مانشستر يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى