أخبار

قرعة ثمن نهائي الدوري الأوروبي تُسفر عن مواجهات نارية

شهد مقر الاتحاد الأوروبي لكرة القدم اليوم الجمعة الموافق ليوم 23 فبراير 2018 إجراء قرعة الدور ثمن النهائي من مسابقة الدوري الأوروبي للموسم الحالي 2017 / 2018، وذلك بعدما شهد مساء يوم أمس الخميس إقامة جميع مباريات دور ال32 من عمر المسابقة.

وقد أسفرت قرعة الدور ثمن النهائي من عمر المسابقة عن مواجهات نارية من الطراز الرفيع، ولعل أبرزها سوف تكون المواجهة التي ستجمع بين فريق ميلان الإيطالي وبين نظيره فريق أرسنال الإنجليزي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على أرضية ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب الإمارات في العاصمة الإنجليزية لندن.

كما أسفرت القرعة أيضاً عن مواجهة مرتقبة للغاية سوف تجمع بين فريق أولمبيك مارسيليا الفرنسي وبين نظيره فريق أتلتيك بيلباو الإسباني، حيث ستُقام مباراة الذهاب بين الفريقين على أرضية ملعب الفيلودروم بجنوب فرنسا، فيما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب سان ماميس بإقليم الباسك.

وفي بقية مباريات الدور ثمن النهائي سوف يواجه فريق لاتسيو الإيطالي نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني، فيما سوف يواجه فريق لايبزيغ الألماني نظيره فريق زينيت الروسي، كما سيواجه فريق أتلتيكو مدريد الإسباني نظيره فريق لوكوموتيف موسكو الروسي، بينما يواجه فريق سيسكا موسكو الروسي نظيره فريق أولمبيك ليون الفرنسي.

وفي بقية المباريات يواجه فريق سبورتينغ لشبونة البرتغالي نظيره فريق فيكتوريا بلزن التشيكي، كما سيواجه فريق بوروسيا دورتموند نظيره فريق سالزبورغ النمساوي, علماً بأن مباريات الذهاب في يوم الخميس بعد المقبل فيما سوف تُقام مباريات الإياب في الأسبوع الذي يليه مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى