أخبار

قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا تُسفر عن صدامات منتظرة وأخرى سهلة

أسفرت قرعة الدور ربع النهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا في مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2019 عن صدامات منتظرة للغاية وأخرى في غاية السهولة لأصحابها، وذلك بعدما أجراها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم في مقره بالعاصمة المصرية القاهرة.

وفي أولى المواجهات المنتظرة سوف يواجه فريق الترجي الرياضي التونسي حامل اللقب في الموسم الماضي نظيره فريق شباب قسنطينة الجزائري، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الجزائرية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب رادس على الأراضي التونسية.

وفي مواجهة أخرى منتظرة للغاية، سوف يواجه فريق الأهلي المصري حامل اللقب في 8 مناسبات سابقة نظيره فريق صن داونز الجنوب أفريقي حامل اللقب في عام 2013، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الجنوب أفريقية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.

أما أسهل المواجهات سوف تكون لفريق الوداد البيضاوي المغربي حامل اللقب في الموسم قبل الماضي، وذلك بعد أوقعته القرعة مع نظيره المتواضع فريق حوريا كوناكري الغيني، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الغينية، فيما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي المغربية.

أما آخر المباريات والتي تُعتبر متوازنة إلى حد كبير بناءً على مستوى كلاً من الفريقين في العام الحالي، سوف يواجه فريق مازيمبي الكونغولي  نظيره فريق سيمبا التنزاني، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي التنزانية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي الكونغولية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى