أخبار

قرعة ربع نهائي كأس الإتحاد الأفريقي تُسفر عن قمم عربية منتظرة

شهد مقر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بالعاصمة المصرية القاهرة في مساء اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2019 قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بإجراء مراسم قرعة الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي 2019 م، والتي أسفرت بدورها عن قمم عربية من العيار الثقيل إضافة إلى مواجهات أخرى في غاية السهولة.

وفي أقوى مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي، سوف يواجه فريق النجم الساحلي التونسي نظيره فريق الهلال السوداني، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على أرضية الملعب الأولمبي بمدينة سوسة الساحلية على الأراضي التونسية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب أم درمان على الأراضي السودانية.

وفي قمة أخرى عربية في الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي، سوف يواجه فريق الزمالك نظيره فريق حسنية أكادير المغربي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي المغربية، فيما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية على الأراضي المصرية.

وفي بقية مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي، سوف يواجه فريق الصفاقسي التونسي نظيره فريق نكانا الزامبي، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الزامبية، بينما سوف تُقام مباراة الإياب على أرضية ملعب الطيب المهيري على الأراضي التونسية.

أما آخر مباريات الدور ربع النهائي لبطولة كأس الإتحاد الأفريقي، سوف يواجه فيها فريق نهضة بركان المغربي نظيره فريق جور ماهيا الكيني، علماً بأن مباراة الذهاب سوف تُقام على الأراضي الكينية، فيما سوف تُقام مباراة الإياب على الأراضي المغربية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى