أخبار

قلق في بيت برشلونة بسبب احتمالية فشل صفقة النجم الفرنسي جريزمان

ذكرت تقارير صحفية إسبانية اليوم الثلاثاء الموافق لليوم الثاني والعشرين من شهر مايو الحالي أن حالة من القلق باتت منتشرة بقوة داخل أرجاء البيت الكتالوني، وذلك بسبب احتمالية فشل صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان لاعب نادي أتلتيكو مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

حيث أشارت التقارير إلى أن حالة من الجدل باتت تحوم حول مدى إمكانية نادي برشلونة في حسم صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، وذلك على الرغم من توصل كلاً من الطرفين إلى شبه اتفاق نهائي من أجل حسم الصفقة قبل موعد انطلاقة مونديال روسيا المقبل.

كما أضافت التقارير أيضاً أن السبب الرئيسي في تأخير الإعلان بشكل رسمي عن إتمام الصفقة بنجاح، هو النجم الفرنسي أنطوان جريزمان نفسه وذلك بسبب رغبة الأخير في الإعلان عن إتمام الصفقة عقب نهاية مشوار منتخب بلاده فرنسا في مونديال روسيا المقبل.

ولكن الوضع قد تغير الآن بشكل كبير للغاية، وخاصة بعدما أكدت العديد من التقارير الواردة من الصحف المدريدية أن الأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد قد عقد جلسة خاصة مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان بعد فوز فريق الروخي بلانكوس بلقب الدوري الأوروبي في نهاية الموسم الحالي، وذلك من أجل إقناعه بضرورة البقاء داخل جدران قلعة واندا ميتروبوليتانو في المواسم القادمة.

ولا شك أن عودة النجم الفرنسي أنطوان جريزمان عن قرار رحيله عن صفوف نادي أتلتيكو مدريد، سوف يكون سببه بدون أدنى شك هو إقناعه بقدرة فريق أتلتيكو مدريد على المنافسة على كافة الألقاب الممكنة في المواسم القادمة، وذلك من خلال تدعيم صفوف فريق الروخي بلانكوس خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة بأفضل العناصر الممكنة.

وفي حالة فشل صفقة التعاقد مع النجم الفرنسي أنطوان جريزمان، سوف تجد إدارة نادي برشلونة نفسها في أزمة كبيرة للغاية مع الجماهير الكتالونية، والتي باتت ترغب بشدة في ضم اللاعب الفرنسي من أجل تدعيم الخط الهجومي لفريق برشلونة قبل انطلاقة الموسم القادم، وذلك في إطار سعي الفريق للمنافسة بقوة على كافة الألقاب الممكنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى