أخبار

قمة ملتهبة في أبوظبي بين الوحدة والدحيل في دوري أبطال آسيا

يحل فريق الدحيل القطري ضيفاً ثقيلاً للغاية على نظيره فريق الوحدة الإماراتي في قمة عربية من العيار الثقيل مساء اليوم الإثنين الموافق 19 فبراير 2018، ويستضيف المواجهة أرضية ملعب مدينة الشيخ زايد الرياضية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وذلك في إطار مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات من مسابقة دوري أبطال آسيا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وكان فريق الدحيل قد نجح في تحقيق الانتصار في الجولة الأولى على حساب ضيفه فريق ذوب آهن الإيراني بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، فيما تعرض فريق الوحدة إلى خسارة قاسية للغاية وكارثية خارج أرضه على حساب مضيفه فريق لوكوموتيف طشقند من أوزبكستان بخمسة أهداف مقابل لا شئ.

وهو الأمر الذي سوف يجعل الضغوطات كبيرة للغاية في هذه الجولة الثانية على فريق الوحدة، وذلك بعكس فريق الدحيل الذي سوف يكون سعيداً للغاية في حالة خرج من هذه المباراة بنقطة التعادل لكي يُصبح في رصيده أربعة نقاط من جولتين في مشواره في المسابقة الآسيوية.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإماراتي يحتل فريق الوحدة في الوقت الحالي المركز الثاني في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 36 نقطة، فيما يحتل فريق الدحيل في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري القطري مع امتلاكه في رصيده 45 نقطة.

ولم يعرف فريق الدحيل طعم الانتصار على الإطلاق في المباريات الخمسة الماضية التي خاضها في مشواره في الموسم الحالي على مستوى جميع المسابقات، حيث نجح في تحقيق الانتصار في أربعة مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة فقط، فيما نجح فريق الوحدة في تحقيق الانتصار في ثلاثة مباريات وفي مقابل ذلك سقط في فخ التعادل في مباراة واحدة كما تعرض إلى الخسارة في مباراة أخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى