أخبار

كارلوس تيفيز يُهاجم مدرب الأرجنتين بسبب قائمة مونديال روسيا النهائية

حرص النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز مهاجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني حالياً على مهاجمة الأرجنتيني خورخي سامباولي المدير الفني لمنتخب الأرجنتين، وذلك في مساء يوم أمس الإثنين الموافق لليوم الحادي والعشرين من شهر مايو الحالي بسبب القائمة النهائية لمنتخب الأرجنتين والتي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء يوم أمس الإثنين، أكد النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز أنه كان يتمنى أن يتواجد رفقة منتخب بلاده الأرجنتين في مونديال روسيا المقبل، إلا أن المدرب خورخي سامباولي لم يقم باستدعاءه على الإطلاق سواء في القائمة الأولية للمنتخب الأرجنتيني أو حتى في القائمة النهائية.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الأرجنتيني كارلوس تيفيز على أن كل مهاجم أرجنتيني لا يستطيع أن يقوم بتمثيل منتخب الأرجنتين في مونديال روسيا المقبل بسبب المدرب خورخي سامباولي الذي لا يحب المهاجم التقليدي أو الكلاسيكي.

وعن ناديه السابق يوفنتوس الإيطالي، أكد النجم الأرجنتيني المخضرم كارلوس تيفيز أن نادي يوفنتوس يُعتبر أكبر نادي في كرة القدم الإيطالية بدون أدنى شك، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن نادي يوفنتوس يُعتبر هو النادي الأوروبي الوحيد الذي يتواجد دائماً في قلبه في كل وقت.

ومن جانبه قام المدرب الأرجنتيني خورخي سامباولي في يوم أمس الإثنين بالإعلان بشكل رسمي من خلال مؤتمر صحفي عن القائمة النهائية لمنتخب بلاده الأرجنتين، والتي سوف تُشارك في مونديال روسيا المقبل الذي ينطلق بشكل رسمي في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو القادم.

ولم تشهد قائمة المنتخب الأرجنتيني النهائية أي مفاجآت على الإطلاق سوى غياب فقط كلاً من الثنائي الهجومي كارلوس تيفيز وأيضاً ماورو إيكاردي مهاجم نادي إنتر الإيطالي، وهو الأمر الذي جعل معظم وسائل الإعلام والصحف الأرجنتينية تُبدي تحظفها الشديد على استبعاد ذلك الثنائي.

ولكن وفي الوقت ذاته لن تكون هناك أي مشكلة على الإطلاق أمام منتخب الأرجنتيني من الناحية الهجومية في مونديال روسيا المقبل، وخاصة في ظل تواجد كلاً من الرباعي ليونيل ميسي إضافة إلى باولو ديبالا، وأيضاً جونزالو هيغواين وأخيراً سيرجيو أغويرو.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى