أخبار

كاسيميرو: 3 لاعبين فقط يستحقون لقب الأفضل في العالم !

كشف النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو متوسط ميدان نادي ريال مدريد الإسباني والمنتخب البرازيلي لكرة القدم في مساء يوم أمس الجمعة الموافق لليوم التاسع والعشرين من شهر يونيو الحالي عن رأيه، وذلك بخصوص أفضل لاعبي العالم في كرة القدم في الوقت الحالي.

فمن خلال تصريحات صحفية له في يوم أمس الجمعة، أكد النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو أنه لا يوجد سوى ثلاثة لاعبين فقط في الوقت الحالي يستحقون أن يُطلق عليهم لقب أفضل لاعبي العالم دون إضافة أي لاعب آخر بجانبهم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو إلى أن هؤلاء اللاعبين الثلاثة، هم النجم البرازيلي نيمار جونيور إضافة إلى الدون البرتغالي كريستيانو رونالدو وأيضاً البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي.

كما شدد أيضاً النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو في تصريحاته على أن كل لاعب من هؤلاء اللاعبين الثلاثة قادر على تغيير نتيجة  كل المباريات في أي وقت  مهما كانت الصعوبات، مؤكداً في الوقت ذاته أن اللاعبين الثلاثة يُعتبرون من عالم آخر غير العالم الذي يعيش فيه بقية لاعبي كرة القدم.

وتأتي هذه التصريحات من طرف النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو قبل مباراة منتخب بلاده القادمة، والتي سوف تجمع بينه وبين نظيره منتخب المكسيك في إطار مباريات دور ال16 ضمن فعاليات مونديال روسيا 2018 م، علماً بأن مونديال روسيا الحالي كان قد انطلق في اليوم الرابع عشر من شهر يونيو الحالي على أن ينتهي في اليوم الخامس عشر من شهر يوليو القادم.

ومن جانبه يسعى النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو إلى إضافة لقب آخر عالمي إلى موسمه، وذلك حتى يكون مثالياً للغاية على كافة النواحي من خلال الفوز بلقب كأس العالم على الأراضي الروسية، علماً بأن النجم البرازيلي كارلوس كاسيميرو سبق وأن نجح في التتويج رفقة ناديه ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا في المواسم الثلاثة الماضية على التوالي، وهو الأمر الذي يجعله يطمح لحصد المزيد من الألقاب في مسيرته الرياضية الحافلة بالإنجازات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى