أخبار

كافاني: قادرون على إقصاء ريال مدريد ونتيجة الذهاب ليست حاسمة

تحدث النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، عن المواجهة المرتقبة، والتي سوف تجمع بين فريقه وبين فريق ريال مدريد الإسباني في إياب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات تليفزيونية له في مساء يوم أمس السبت، أكد النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني أن فريقه لديه القدرة على إقصاء فريق ريال مدريد من مسابقة دوري أبطال أوروبا، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن نتيجة مباراة الذهاب التي خسر فيها فريقه لن تكون حاسمة على الإطلاق إلا عقب انطلاق صافرة نهاية مباراة الإياب.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني على ضرورة مواصلة فريقه على نسق الانتصارات في الفترة القادمة حتى موعد مباراة الإياب، وخاصة وأنها سوف تكون على أرضية ملعب حديقة الأمراء بالعاصمة الفرنسية باريس، علماً بأن هذه المباراة سوف تُقام في مطلع شهر مارس المقبل وتحديداً في يوم 6 مارس 2018.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد تعرض إلى الخسارة في يوم الأربعاء الماضي خارج أرضه على يد مضيفه فريق ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وذلك في المباراة التي جمعت بين الفريقين على أرضية ملعب سانتياغو بيرنابيو بالعاصمة الإسبانية مدريد ضمن ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ولكن فريق باريس سان جيرمان نجح في مصالحة جماهيره بشكل سريع للغاية، وذلك بعدما تمكن من تحقيق فوز عريض في مساء يوم أمس السبت على حساب ضيفه فريق ستراسبورغ بخمسة أهداف مقابل هدفين، وذلك في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية ملعب حديقة الأمراء في إطار مسابقة الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى