أخبار

كريم بنزيمة يُحقق رقماً تاريخياً مع ريال مدريد بعد أهدافه في مرمى جيرونا

واصل النجم الفرنسي كريم بنزيمة مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني التألق بشكل ملفت للغاية مع فريقه في الآونة الأخيرة، وذلك من خلال عودته بقوة لتسجيل الأهداف من جديد أو حتى من خلال صناعة اللعب لبقية زملائه داخل الفريق الملكي، مما جعله ينجح في تحقيق رقم قياسي جديد مع فريق ريال مدريد بعدما سجل هدفين في شباك فريق جيرونا في مساء يوم أمس الخميس.

حيث رفع بذلك النجم الفرنسي كريم بنزيمة رصيد أهدافه التاريخية مع نادي ريال مدريد إلى 209 هدفاً على مستوى جميع البطولات، وبذلك يُصبح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في المركز السادس في لائحة ترتيب الهدافين لنادي ريال مدريد على مر التاريخ.

ولا شك أن النجم الفرنسي كريم بنزيمة قد استحق عن جدارة التواجد في المركز السادس في هذه اللائحة التاريخية في ظل عطائه الغزير مع نادي ريال مدريد طوال السنوات الماضية، وتحديداً منذ عام 2010 حينما تعاقد معه النادي الملكي قادماً من صفوف نادي أولمبيك ليون الفرنسي في ذلك الوقت.

ومن الممكن أيضاً أن ينجح النجم الفرنسي كريم بنزيمة في خطف المركز الخامس في اللائحة مع نهاية الموسم الحالي، وذلك في حالة مواصلتهُ لتسجيل الأهداف بشكل مستمر مثلما كان حاله في الأسابيع الماضية، علماً بأن صاحب المركز الخامس في اللائحة في الوقت الحالي هو النجم السابق بوشكاش أحد أساطير نادي ريال مدريد والذي تمكن بدوره من تسجيل 237 هدفاً لمصلحة الفريق الملكي.

ويتربع على عرش هذه اللائحة التاريخية للنادي الملكي الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو بعدما نجح في تسجيل 451 لمصلحة فريق ريال مدريد، ومن ثم يأتي مباشرة في المركز الثاني النجم السابق راؤول غونزاليس أحد أساطير النادي والذي تمكن بدوره من تسجيل 323 هدفاً لمصلحة الفريق الملكي.

أما صاحب المركز الثالث في هذه اللائحة فهو النجم السابق دي ستيفانو أسطورة نادي ريال مدريد سابقاً أيضاً، حيث تمكن الأسطورة دي ستيفانو من تسجيل 307 هدفاً لمصلحة فريقه ريال مدريد على مر التاريخ، بينما يحل في المركز الرابع النجم السابق سانتيلانا الذي سجل بدوره 288 هدفاً لمصلحة النادي الملكي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى