التخطي إلى المحتوى

تحدث الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي اليوم الجمعة الموافق ليوم 2 مارس 2018 عن المواجهة المقبلة لفريقه، والتي سوف تجمع بين فريقه وبين ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد في مساء يوم غداً السبت على أرضية ملعب أنفيلد رود بمدينة ليفربول، والتي تأتي في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الحالي 2017 / 2018.

فمن خلال تصريحات له اليوم الجمعة في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، أكد المدرب الألماني يورغن كلوب أن مباراة فريقه القادمة أمام فريق نيوكاسل يونايتد سوف تكون معقدة للغاية، وخاصة في ظل امتلاك فريق نيوكاسل يونايتد أحد أفضل المدربين على مستوى العالم بأكمله وليس على مستوى كرة القدم الإنجليزية فقط.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد المدرب الألماني يورغن كلوب على أن فريقه يجب عليه أن يكون في حالة تركيز شديد أثناء خوض هذه المباراة، وذلك من أجل تحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث المهمة للغاية في مشوار الفريق من أجل ضمان مقعده في نهاية الموسم ضمن الأربعة الكبار في الدوري الإنجليزي الممتاز.

وينتظر فريق ليفربول أسبوعاً مهماً للغاية والبداية ستكون مع مواجهة ضيفه فريق نيوكاسل يونايتد على أرضية ملعب أنفيلد رود، ومن ثم سوف يواجه فريق بورتو البرتغالي على أرضية ملعب أنفيلد رود أيضاً، وذلك من أجل حسم تأهل فريق الريدز إلى الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علماً بأن فريق ليفربول كان قد فاز في مباراة الذهاب بأربعة أهداف مقابل لا شئ.

وفي مطلع الأسبوع القادم سيكون فريق ليفربول على موعد مع كلاسيكو إنجلترا حينما يحل ضيفاً على نظيره فريق مانشستر يونايتد على أرضية ملعب أولد ترافورد، علماً بأن هذه المباراة سوف تكون حاسمة في الصراع على المركز الثاني في الترتيب.

التعليقات