أخبار

ملخص مباراة ليفربول وستوك سيتي اليوم السبت 28/4/2018 الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ليفربول وستوك سيتي بالتعادل السلبي بدون أهداف خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب أنفيلد معقل الريدز، لحساب الأسبوع السادس والثلاثين للبريميرليج، برغم مشاركة النجم المصري محمد صلاح المتألق بقوة هذا الموسم مع ليفربول، إلا ان الفريق ككل يبدو عليه الإجهاد ولعب بدرجة أقل بسبب ضغط المبارايات وخاصة مباراة ذهاب الابطال والتفكير في موقعة اياب  نصف نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما الإيطالي.

في تفاصيل المباراة كان أصحاب الأرض أكثر سيطرة على مجريات اللعب وأهدر النجم المصري المحترف في صفوف ليفربول محمد صلاح العديد من الفرص لكن لم تترجم لأهداف، كذلك الأسيست الرائع لزملائه لم تترجم أيضاً أمام المرمى بشكل صحيح، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي، ليخرج كل فريق بنقطة واحدة، بذلك رفع ليفربول رصيده إلى 72 نقطة في المركز الثاني، بينما ستوك سيتي أصبح رصيده 30 نقطة بالمركز الـ 18 في مراكز الهبوط.

 

قبل انطلاق المباراة

يواجه ليفربول نظيره ستوك سيتي مساء اليوم ضمن مباريات الأسبوع الـ 36 من فعاليات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، التي ستقام على ملعب آنفيلد معقل الريدز، يأمل كلا الفريقين في تحقيقة نتيجة إيجابية والخروج بالثلاث نقاط.

يلعب ليفربول اليوم هذه المباراة وهو يحتل المركز الثالث في سلم ترتيب الدوري برصيد 71 نقطة، خلف مانشستر يونايتد الوصيف بفارق ثلاث نقاط، علماً أن اليونايتد لديه لقاء مؤجل، يسعى ليفربول إلى تأمين المركز الثالث الذي يؤهل صاحبه إلى المشاركة في مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل، كما يخوض الريدز مباراتهم هذه وهم في أفضل أحولاهم وبروح معنوية كبيرة خاصة بعد الفوز بالخماسية على روما الإيطالي في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وتألق فيها النجم المصري المحترف في صفوف الليفر، وسجل هدفين وصنع إثنين أيضاً.

يأمل زملاء صلاح في تقديم أداء جيد والخروج بنتيجة الفوز، لأن تنتظرهم مباراة العودة المهمة جداً في إطار نصف النهائي دوري الأبطال، لذلك لم يركز ليفربول كثيراً على هذا اللقاء وسيشرك المدرب الألماني يورغن كلوب، البدلاء حتى لا يخسر أحد من اللاعبين المهمين بالتشكيلة الأساسية قبل موقعة الأبطال.

على الجانب الآخر يدخل ستوك سيتي المباراة آملاً منه بتحقيق نتيجة إيجابية، علماً أنه متذيل الترتيب وبات قريب من الهبوط، فهو يحتل المركز التاسع عشر برصيد 29 نقطة، فهو من الفرق التي من المؤكد الهبوط لدوري الدرجة الأولى، بعد موسم سييء جداً.

موعد مباراة ليفربول وستوك سيتي تنطلق مباراة ليفربول وستوك سيتي في تمام الساعة الثانية والنصف ظهراً بتوقيت السعودية ولبنان وسوريا وفلسطين ، في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهراً بتوقيت مصر وليبيا والسودان، القناة الناقلة ستكون على قناة بي ان سبورت الأولى بصوت المعلق حفيظ الدراجي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى