أخبار

كورتوا يفتح الباب من جديد بخصوص إمكانية رحيله إلى ريال مدريد

ذكرت تقارير صحفية إنجليزية اليوم الأحد الموافق لليوم العشرين من شهر مايو الحالي أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى نادي تشيلسي الإنجليزي قد فتح الباب من جديد، وذلك بخصوص إمكانية انتقاله خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة إلى صفوف نادي ريال مدريد الإسباني.

حيث أشارت التقارير إلى أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا يبدو غير راضياً على الإطلاق عن موسم فريقه تشيلسي، وخاصة بعدما فشل الفريق اللندني في ضمان مقعده في مسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل بعدما أنهى الدوري الإنجليزي الممتاز في المركز الخامس في الترتيب في الموسم الحالي.

كما أضافت التقارير أيضاً أن النجم البلجيكي تيبو كورتوا قد أكد لإدارة ناديه اللندني بأنه مستعد للبقاء رفقة النادي في المواسم المقبلة، ولكن ذلك لن يحدث إلا في حالة واحدة فقط لا غير، وهي قيام إدارة النادي بصرف الأموال من أجل التعاقد مع أفضل العناصر الممكنة في الميركاتو الصيفي المقبل، حتى يتمكن فريق تشيلسي من المنافسة بكل قوة على جميع الألقاب الممكنة من جديد.

أما في حالة عدم حدوث ذلك، سوف يتجه النجم البلجيكي تيبو كورتوا مباشرة إلى صفوف نادي ريال مدريد، وخاصة في ظل حاجة النادي الملكي الماسة إلى خدماته نظراً إلى ضعف مركز حراسة المرمى في البيت الملكي في ظل عدم استقرار مستوى الكوستاريكي كيلور نافاس حارس مرمى الريال.

وكان النجم البلجيكي تيبو كورتوا قد أكد في تصريحات لشبكة قنوات سكاي سبورت عقب فوزه فريقه يوم أمس السبت بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، أن ناديه في حاجة ماسة إلى صرف الأموال الطائلة مثلما يفعل كبار كرة القدم الإنجليزية، وذلك حتى يكون الفريق قادراً على المنافسة مع نادي مانشستر سيتي على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحينما تم سؤال النجم البلجيكي تيبو كورتوا عن مستقبله مع نادي تشيلسي، شدد النجم البلجيكي على أنه لا يزال يعلم بعد النادي الذي سوف يلعب له في الموسم القادم سواء نادي تشيلسي أو أي نادي آخر، مؤكداً في ختام تصريحاته أنه سوف يحسم مستقبله عقب نهاية مونديال روسيا المقبل مباشرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى