أخبار

كونتي: فوزنا على ليفربول مستحقاً وهدفنا التأهل إلى دوري الأبطال

قام الإيطالي أنطونيو كونتي مدرب فريق تشيلسي الانجليزي بالتعليق في مساء اليوم الأحد الموافق لليوم السادس من شهر مايو الحالي على الفوز الذي حققه فريقه، والذي جاء على حساب ضيفه فريق ليفربول في إطار مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز بهدف وحيد مقابل لا شئ.

فمن خلال تصريحات صحفية له في مساء اليوم وتحديداً لصحيفة “ديلي ستار” الإنجليزية، أكد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن فريقه استحق الفوز في هذه المباراة على حساب منافسه فريق ليفربول، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن الفوز كان هدفاً لفريقه حتى قبل أن تبدأ المباراة نظراً لمدى أهمية النقاط الثلاث.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي إلى أن فريقه قدم أدائاً مميزاً للغاية طوال دقائق المباراة سواء من الناحية الهجومية أو خاصة من الناحية الدفاعية، معرباً في الوقت ذاته عن سعادته الكبيرة بما قدمه كل لاعب في صفوف فريق البلوز وخاصة من ناحية التنفيذ التعليمات الفنية التي تم مطالبة كل لاعب بها على أرض الملعب.

وفي ختام تصريحاته شدد المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي أن فريقه مطالب الآن بسرعة التعافي من أجل خوض المباراة القادمة في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز أمام فريق هدرسفيلد تاون، مؤكداً في الوقت ذاته أن هدف فريقه سوف يكون الحصول على النقاط الثلاث ولا شئ غير ذلك نظراً لمدى أهمية كل النقاط المتبقية في الموسم الحالي.

وبات فريق تشيلسي قريباً للغاية من العودة من جديد إلى المراكز الأربعة الأولى في مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، على أمل أن يتمكن من انتزاع أي مركز منها في الجولتين المتبقيتين من عمر الموسم الحالي، وذلك حتى يضمن بطاقة تأهله بشكل مباشر إلى دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وبعيداً عن مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لا يزال أمام فريق تشيلسي تحدياً في غاية الأهمية في اليوم التاسع عشر من شهر مايو الحالي، وذلك حينما يواجه غريمه فريق مانشستر يونايتد في المباراة النهائية لمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي، والتي من المقرر أن تُقام على أرضية ملعب ويمبلي بالعاصمة الإنجليزية لندن.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى