أخبار

لاعب باريس سان جيرمان يمنح ليفربول الضوء الأخضر من أجل ضمه قبل الموسم الجديد

كشفت صحيفة “ليكيب” الفرنسية اليوم الخميس الموافق لليوم الرابع والعشرين من شهر مايو الحالي عن قيام اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو لاعب نادي باريس سان جيرمان بمنح الضوء الأخضر لنادي ليفربول الإنجليزي، وذلك من أجل التعاقد معه خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.

فمن خلال تصريحات صحفية له وتحديداً لصحيفة “ليكيب”، أكد اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو أنه لا يعلم أي شئ عن مستقبله مع نادي باريس سان جيرمان، وخاصة في ظل عدم تمكنه من المشاركة بصفة أساسية مع الفريق الباريسي طوال الموسم المنقضي إلا في بعض المباريات القليلة في نهاية الموسم.

وفي إطار تصريحاته أيضاً أشار اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو إلى أنه لا يُفكر في أي شئ حالياً سوى في العطلة الصيفية، مؤكداً في الوقت ذاته أنه سوف يحسم مصيره مع ناديه باريس سان جيرمان قبل انطلاقة الموسم الجديد مباشرة.

وفي ختام تصريحاته أكد اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو أنه لن يتخذ أي قرار بخصوص مستقبله سوى بعد أن يتحدث مع الألماني توماس توخيل مدرب فريق باريس سان جيرمان، وذلك من أجل معرفة موقفه من المشاركة مع الفريق الباريسي في الموسم القادم، مشدداً في الوقت ذاته على أنه لن يتواجد في صفوف أي فريق الموسم المقبل لا يعتمد عليه حتى وإن كان ذلك عن طريق التناوب بينه وبين بقية لاعبي الفريق.

وبناءً على هذه التصريحات سوف يُحاول نادي ليفربول الإنجليزي أن يقوم بفتح خط المفاوضات من جديد مع إدارة نادي باريس سان جيرمان برئاسة القطري ناصر الخليفي، وخاصة وأن الألماني يورغن كلوب مدرب فريق ليفربول يرغب بشدة في التعاقد مع اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو من أجل تدعيم صفوف فريق الريدز في الموسم المقبل.

ويبقى الأمر المؤكد أن اللاعب الفرنسي الشاب كريستوفر نكونكو لن يجد مكاناً له داخل تشكيلة فريق باريس سان جيرمان الأساسية في الموسم القادم، وذلك سواء مع المدرب الألماني توماس توخيل أو حتى مع أي مدرب آخر في ظل العدد الهائل من النجوم الذي يتواجد في صفوف الفريق الباريسي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى