التخطي إلى المحتوى
لامبارد يكشف عن حظوظ تشيلسي قبل المواجهة الحاسمة أمام برشلونة
فرانك لامبارد

تحدث الأسطورة الإنجليزية فرانك لامبارد نجم نادي تشيلسي الإنجليزي سابقاً اليوم الخميس الموافق ليوم 1 مارس 2018 عن المواجهة المنتظرة لفريق البلوز، والتي سوف تجمع في الأسبوع بعد المقبل مع مضيفه فريق برشلونة الإسباني على أرضية ملعب الكامب نو.

فمن خلال تصريحات صحفية له اليوم الخميس، أكد النجم الإنجليزي السابق فرانك لامبارد أن فريق تشيلسي لديه القدارت التي تؤهله لكي يتخطى عقبة فريق برشلونة، مشيراً في الوقت ذاته إلى أن فريق تشيلسي قدم مباراة أكثر من رائعة في مباراة الذهاب ولولا الخطأ الدفاعي لكان فريق تشيلسي فائزاً بالمباراة.

وفي إطار تصريحاته أيضاً شدد الأسطورة فرانك لامبارد على أن فريق تشيلسي يمتلك أسلحة سريعة للغاية في الهجمات المرتدة مثل النجم البلجيكي إيدين هازارد والنجم البرازيلي ويليان، مما يُعطي لفريق تشيلسي أفضلية كبيرة للغاية وخاصة في حالة لعب الفريق اللندني بنفس الطريقة المنظمة التي خاض بها مباراة الذهاب.

وفي ختام تصريحاته أكد الأسطورة فرانك لامبارد أيضاً أن المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق على فريق تشيلسي، وخاصة في ظل القوة التي يتميز بها فريق برشلونة على أرضية ملعبه الكامب نو، وتحديداً النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي الذي يُقدم دائماً أدائاً مثالياً أمام جماهير نادي برشلونة.

وكانت مباراة الذهاب بين الطرفين قد انتهت على وقع التعادل الإيجابي بهدف لمثله لكل فريق على أرضية ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، علماً بأن مباراة الإياب سوف تُقام على أرضية ملعب الكامب نو في يوم الأربعاء بعد المقبل، وذلك من أجل حسم بطاقة الدور ربع النهائي لأحدهما في مسابقة دوري أبطال أوروبا.

Looks like you have blocked notifications!

التعليقات