أخبار

لندن على موعد مع قمة أوروبية تاريخية بين تشيلسي وبرشلونة

تشهد أرضية ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن في مساء اليوم الثلاثاء الموافق ليوم 20 فبراير 2018 مباراة أوروبية تاريخية من العيار الثقيل حينما يستضيف فريق تشيلسي الإنجليزي نظيره فريق برشلونة الإسباني، وذلك في إطار مباريات ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2017 / 2018.

وبكل تأكيد سوف يسعى فريق تشيلسي تحت قيادة مدربه الإيطالي أنطونيو كونتي إلى تحقيق الانتصار دون سواه، وخاصة وأن موقعة الإياب سوف تكون على أرضية ملعب الكامب نو بإقليم كتالونيا، مما يجعل مباراة الذهاب في غاية الأهمية مع العلم بأن فريق برشلونة أيضاً سوف يسعى هو الآخر إلى الخروج بنتيجة إيجابية من مباراة الذهاب.

وعلى صعيد جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز يحتل فريق تشيلسي في الوقت الحالي المركز الرابع في جدول الترتيب مع امتلاكه في رصيده 53 نقطة، فيما يحتل فريق برشلونة في الوقت الحالي المركز الأول في صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني مع امتلاكه في رصيده 62 نقطة.

ومن المتوقع أن يقوم المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل مواجهة فريق برشلونة: تيبو كورتوا / سيزار أزبيليكويتا / غاري كاهيل / أنطونيو روديغر / فيكتور موزيس / نغولو كانتي / تيموي باكايوكو / ماركوس ألونسو / سيسك فابريغاس / إيدين هازارد / ألفارو موراتا.

أما على الجانب المقابل فمن المتوقع أن يقوم المدرب الإسباني فالفيردي بالاعتماد على التشكيلة التالية من أجل مواجهة فريق تشيلسي: تير شتيغن / سيرجي روبيرتو / جيرارد بيكيه / صامويل أومتيتي / جوردي ألبا / سيرجيو بوسكيتس / إيفان راكيتيتش / أندريس إنييستا / باولينيو / ليونيل ميسي / لويس سواريز.

وسوف تنطلق المباراة تحديداً في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، وأيضاً الساعة الثانية عشر إلا ربع صباحاً من يوم الأربعاء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى